من الدونتس إلى البان كيك.. بدائل غي...

تنسيق حفلة الزفاف

من الدونتس إلى البان كيك.. بدائل غير تقليدية لكعكة زفافك!

من بين مختلف تفاصيل حفلات الزفاف، تعد الكعكة أساسية ولا تقل أهمية عن إطلالة العروس وديكور عُرسها، وعند التفكير في كعكة الزفاف، تتبادر إلى أذهاننا أشكال وأحجام مختلفة من الكعك بالإضافة إلى تلك اللمسات التي تزينها، ولكن هل تعلمين أنه يمكنك استبدال الكعكة التقليدية بأفكار أخرى استثنائية مثل الدونتس أو برج من الكب كيك؟ حتى لا تتعجبي إليك بدائل غير تقليدية لكعكة زفافك: الدونتس يمكنك اختيار كعك دونتس بنكهتك ونكهة شريكك المفضلة، وترتيبها في 5 طبقات مثلًا وتزيينها بأشرطة ساتان على شكل فيونكة أو بالطريقة التي تعجبك. برج الكب كيك إذا كنتِ تريدين الحصول على كعكة لزفافك ولكن دون ذلك

من بين مختلف تفاصيل حفلات الزفاف، تعد الكعكة أساسية ولا تقل أهمية عن إطلالة العروس وديكور عُرسها، وعند التفكير في كعكة الزفاف، تتبادر إلى أذهاننا أشكال وأحجام مختلفة من الكعك بالإضافة إلى تلك اللمسات التي تزينها، ولكن هل تعلمين أنه يمكنك استبدال الكعكة التقليدية بأفكار أخرى استثنائية مثل الدونتس أو برج من الكب كيك؟

حتى لا تتعجبي إليك بدائل غير تقليدية لكعكة زفافك:

الدونتس

img

يمكنك اختيار كعك دونتس بنكهتك ونكهة شريكك المفضلة، وترتيبها في 5 طبقات مثلًا وتزيينها بأشرطة ساتان على شكل فيونكة أو بالطريقة التي تعجبك.

برج الكب كيك

img

إذا كنتِ تريدين الحصول على كعكة لزفافك ولكن دون ذلك الحجم والشكل التقليدي، يمكنك اختيار الكب كيك بدلًا من الكعكة التقليدية.

نافورة الشوكولاتة

img

من لا يعشق الشوكولاتة..فهي تعد نقطة ضعف الكثير من الأشخاص، واختيارها بدلًا من الكعكة التقليدية سيكون أمرًا مميزًا بالتأكيد.

الكروكمبوش

img

بالإضافة إلى اختيار بدل غير تقليدي بتاتًا، سيضفي كعك الكروكمبوش الفرنسي لمسة استثنائية لزفافك.

طبقات البان كيك

img

يأتي البان كيك من بين أبرز البدائل المميزة لكعك الزفاف، كما يتميز بأنه الاستعانة بإضافة أخرى لذيذة، مثل الشوكولاتة أو الآيس كريم عليه حسب رغبتك أو رغبة ضيوفك.

كعكة الجبن

img

بالإضافة إلى الأفكار السابقة، يمكنك اختيار التشيز كيك، والذي يمكن تحضيره بشكل أنيق مثل كعكة الزفاف التقليدية.

الآيس كريم

img

يمكنك اختيار كعكة 2 في واحد، حيث يمكنك اختيار فكرة أو شكل كعكة الزفاف التقليدية، ولكن مكونة من الآيس كريم.