تنسيق حفلة الزفاف

شاهدي.. روسيتان تُبدعان بتصاميم فريدة لكعكات الزفاف!

محتوى مدفوع

دائمًا ما يُبهرنا عالم الموضة والأزياء بتصميمات جميلة تبدو وكأنها قطعة فنية مُصممة بمهارة وخفّة طاغية لا يُستهان بها، لكن ذلك الحسّ الفني والإبداع لا يقتصر فقط على الأزياء والأحذية وما إلى ذلك، بل الطعام أيضًا، وخاصةً الحلويات. ففي مختلف المناسبات وخاصةً حفلات الزفاف، تعدُّ الكعكة من أهم ما ينتظره المدعوون، وما تهتم به العروس أثناء التحضيرات، حيث تريد أن تتمتع الكعكة بمذاق مميز وتصميم غير تقليدي، وقد حققت شقيقتان موهوبتان تلك الأمنية بطريقة مذهلة. ومن خلال موقع "تيتي بيتي"، نُقدّم لكِ مجموعة رائعة من قوالب الحلوى التي ستخطف اهتمامك لمدى روعة تصميمها، والتي تُقدّمها الشقيقتان الروسيتان مادينا وتورتيكا يافورسكايا

دائمًا ما يُبهرنا عالم الموضة والأزياء بتصميمات جميلة تبدو وكأنها قطعة فنية مُصممة بمهارة وخفّة طاغية لا يُستهان بها، لكن ذلك الحسّ الفني والإبداع لا يقتصر فقط على الأزياء والأحذية وما إلى ذلك، بل الطعام أيضًا، وخاصةً الحلويات.

ففي مختلف المناسبات وخاصةً حفلات الزفاف، تعدُّ الكعكة من أهم ما ينتظره المدعوون، وما تهتم به العروس أثناء التحضيرات، حيث تريد أن تتمتع الكعكة بمذاق مميز وتصميم غير تقليدي، وقد حققت شقيقتان موهوبتان تلك الأمنية بطريقة مذهلة.

ومن خلال موقع "تيتي بيتي"، نُقدّم لكِ مجموعة رائعة من قوالب الحلوى التي ستخطف اهتمامك لمدى روعة تصميمها، والتي تُقدّمها الشقيقتان الروسيتان مادينا وتورتيكا يافورسكايا في متجرهما "تورتيك أنوشكا" في موسكو.

يتميزُ المتجر بتقديم كعكات تختلف عمّا قد ترينه في أي مكان بالعالم، فبالإضافة إلى الألوان المميزة التي تتنوّع بين العميق والزاهي، يتميز تصميم الكعكات بالمزج بين خلفية مادينا في الفنون الجميلة، والخبرة المعمارية لشقيقتها تورتيكا، لتقدما لكِ تصميمات تجمع بين الفن والدقة الهندسية.

وبالفعل، يمكنك رؤية بعض القوالب التي تبدو وكأنها منحوتات هندسية تتحدّى قواعد الفيزياء، حيث تميزت كعكة بتصميمها على عدّة طبقات من أشكال مثلثات مثبتة فوق بعضها بطريقة غير متساوية، ولكنها ثابتة بدقة متناهية، مع تزيين أعلى طبقة ببعض الكريات المُصممة فوق بعضها وكأنها تتناثر في الهواء، لكنها ثابتة.

ومن بين الصور أيضًا، يُمكنك رؤية قوالب بسيطة ولكنها مزينة بطريقة مميزة ومختلفة، فبدلًا من الزينة والأشكال التقليدية، تبدو وكأنها لوحة فنية ومرسومة بريشة فنان موهوب، بالإضافة إلى تصميمات تبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد.

وبالإضافة إلى التصميمات المميزة، تتميّز الكعكات بألوان وزينة لافتة، تتنوّع بين الوردي الزاهي والميتاليك، بالإضافة إلى الأسود المات والورود أو الفقاعات البارزة، كما يمكنك رؤية كعكات صُممت بطريقة الأومبري أو الألوان المتدرجة وغيرها من الأفكار الرائعة.

جدير بالذكر، أن مادينا وتورتيكا لم تبخلا بفنهما على غيرهما، حيث تقدّمان دروسًا لتعليم تصميم الحلويات، فلا تفوّتي تصميماتهما الرائعة واستلهمي منهما أجمل الأفكار لزفافك أو مناسبتك المُقبلة.

 

اترك تعليقاً