تنسيق حفلة الزفاف

أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين طاولات الزفاف.. شاهديها!

أفكار جديدة ومبتكرة لتزيين طاولات ا...

محتوى مدفوع

يُعتبر تزيين طاولات الزفاف واحداً من أهم عناصر ديكور حفل الزفاف، والذي يلعب دوراً كبيراً في إضفاء روح تنبض بالحياة على أجواء العُرس. وفي الغالب يلجأ العروسان إلى ديكور الطاولات الكلاسيكية من الزهور، وهو الخيار الشائع في معظم الأحيان، رغم وجود عدة خيارات أخرى متنوّعة لتزيين طاولات الزفاف بأناقة وجمال. الشموع الشموع طريقة بسيطة لإضافة أجواء رومانسية على الحفل، وخاصة الشموع البيضاء وهي الخيار التقليدي، ولكن يمكنكِ أيضاً، اعتماد خيارات غير تقليدية، مثل الشمعدانات الذهبية، أو الشموع بظلال اللون الأحمر، أو الأخضر النابض، كما يمكنكِ وضع الشموع المعطرة، لإضفاء مزيد من أجواء الحبّ والرومانسية على الحفل. الفوانيس الفوانيس على الطاولات

يُعتبر تزيين طاولات الزفاف واحداً من أهم عناصر ديكور حفل الزفاف، والذي يلعب دوراً كبيراً في إضفاء روح تنبض بالحياة على أجواء العُرس.

وفي الغالب يلجأ العروسان إلى ديكور الطاولات الكلاسيكية من الزهور، وهو الخيار الشائع في معظم الأحيان، رغم وجود عدة خيارات أخرى متنوّعة لتزيين طاولات الزفاف بأناقة وجمال.

الشموع

الشموع طريقة بسيطة لإضافة أجواء رومانسية على الحفل، وخاصة الشموع البيضاء وهي الخيار التقليدي، ولكن يمكنكِ أيضاً، اعتماد خيارات غير تقليدية، مثل الشمعدانات الذهبية، أو الشموع بظلال اللون الأحمر، أو الأخضر النابض، كما يمكنكِ وضع الشموع المعطرة، لإضفاء مزيد من أجواء الحبّ والرومانسية على الحفل.

الفوانيس

الفوانيس على الطاولات طريقة رائعة لإضفاء لمسات جذابة، ويمكنكِ اعتماد اللون الذهبي، أو الذهبي الوردي، كما يمكنكِ أيضاً، وضع بعض الزهور داخل الفوانيس.

الصور

إضافة صور تحمل ذكريات العروسين على الطاولة أمر غير تقليدي، ولكن يفضّل اختيار الإطارات التي تتناسب مع ديكور القاعة، سواء كانت إطارات عتيقة باللون الذهبي، أو حتى سوداء لحفل زفاف مبتكر وخارج عن المألوف.

الفاكهة والخضروات

وضع الفاكهة والخضروات على الطاولات قد يبدو أمراً غريباً، ولكنها في الحقيقة طريقة ذكية لإضافة اللون، وتعزيز مظهر الطاولات بشكل مبتكر ومتميّز.

اترك تعليقاً