تنسيق حفلة الزفاف

حفلات زفاف 2018.. اتجاه نحو الطبيعة والخضرة والبحر

حفلات زفاف 2018.. اتجاه نحو الطبيعة...

محتوى مدفوع

قالت مصممة حفلات الزفاف المصرية، هدير ممدوح، إن موضة حفلات 2018 هي الاتجاه نحو الطبيعة، مثل الخضرة والبحر والشواطئ في أوقات النهار، والابتعاد عن الأماكن المغلقة والقاعات. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن طبيعة الجو تتحكم بشكل أساسي في اختيار مكان الزفاف بالحفلات المفتوحة، ولكن من أفضل الأماكن في مصر، والتي تتمتع بمناخ معتدل طوال العام هما "الجونة والساحل". وتابعت ممدوح أن حفلات الزفاف القديمة وإقامة كوشة للعرائس انتهت وظهرت أشكال أخرى، إذ يتم تصميم دخلات خاصة لكل عروسين لا يتم فيها استخدام الكوشة. وأشارت إلى أن هناك تطوراً دائمًا في شكل الأفراح، والموضة تختلف من عام لآخر، وأصبح

قالت مصممة حفلات الزفاف المصرية، هدير ممدوح، إن موضة حفلات 2018 هي الاتجاه نحو الطبيعة، مثل الخضرة والبحر والشواطئ في أوقات النهار، والابتعاد عن الأماكن المغلقة والقاعات.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن طبيعة الجو تتحكم بشكل أساسي في اختيار مكان الزفاف بالحفلات المفتوحة، ولكن من أفضل الأماكن في مصر، والتي تتمتع بمناخ معتدل طوال العام هما "الجونة والساحل".

وتابعت ممدوح أن حفلات الزفاف القديمة وإقامة كوشة للعرائس انتهت وظهرت أشكال أخرى، إذ يتم تصميم دخلات خاصة لكل عروسين لا يتم فيها استخدام الكوشة.

وأشارت إلى أن هناك تطوراً دائمًا في شكل الأفراح، والموضة تختلف من عام لآخر، وأصبح العروسان أكثر حركة وانطلاقًا وغير مقيدين في الكوشة أبدا.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً