تنسيق حفلة الزفاف

الشموع الملوّنة والعشاء الفرنسي.. أحدث صيحات حفلات الزفاف في 2018

الشموع الملوّنة والعشاء الفرنسي.. أ...

تتغيّر صيحات حفلات الزفاف بدءًا من اختيارات ديكور القاعات إلى الحلوى المقدّمة للضيوف مع كل عام جديد، لذا كشفت منظمة حفلات الأعراس "ميندي وايس" عن آخر الصيحات في 2018: الألوان المعدنية لا تزال الألوان الطبيعية وألوان الباستيل مستمرةً العام الجاري بجانب إضافتها إلى الطاولات، وديكور صالة الاستقبال، وحتى فساتين الوصيفات. وينتج عن الاختلاف بين ألوان الباستيل الهادئة والألوان المعدنية "ميتاليك" مزيجًا غير متوقعًا يريح عيون الضيوف. وهناك ألوان أخرى من المتوقّع ظهورها خلال الموسم مثل الدرجات الداكنة للبرتقالي، والباذنجاني، والفوشيا. الورود الصغيرة تسمح الورود الصغيرة والقصيرة فوق الطاولات للمعزومين بالدردشة فضلاً عن منحهم التواصل البصري الجيد، كما أن المفارش الخضراء

تتغيّر صيحات حفلات الزفاف بدءًا من اختيارات ديكور القاعات إلى الحلوى المقدّمة للضيوف مع كل عام جديد، لذا كشفت منظمة حفلات الأعراس "ميندي وايس" عن آخر الصيحات في 2018:

الألوان المعدنية

لا تزال الألوان الطبيعية وألوان الباستيل مستمرةً العام الجاري بجانب إضافتها إلى الطاولات، وديكور صالة الاستقبال، وحتى فساتين الوصيفات. وينتج عن الاختلاف بين ألوان الباستيل الهادئة والألوان المعدنية "ميتاليك" مزيجًا غير متوقعًا يريح عيون الضيوف. وهناك ألوان أخرى من المتوقّع ظهورها خلال الموسم مثل الدرجات الداكنة للبرتقالي، والباذنجاني، والفوشيا.

الورود الصغيرة

تسمح الورود الصغيرة والقصيرة فوق الطاولات للمعزومين بالدردشة فضلاً عن منحهم التواصل البصري الجيد، كما أن المفارش الخضراء التي تأخذ شكل أوراق الشجر من أجمل إكسسوارات الطاولات العام الجاري.

سالف العروس

هو نبات يُعرف أيضًا باسم "القُطيفة" وسوف تجدينه كثيرًا على طاولات المعزومين في الأفراح خلال الفترة المقبلة نظرًا لجمال ألوانه بجانب الورود. ويفضل استخدامه مع مفارش الطاولات البيضاء.

عشاء فرنسي

على مدى السنوات الماضية، كانت العرائس تفضّل توفير الأموال بالابتعاد عن أطباق العشاء، هذا فضلاً عن خوفهن على الديكور، ولكن العشاء على الطريقة الفرنسية هو الأنسب في تلك الحالة حيث يمر النادلون على الضيوف بصينية يختارون منها ما يشاؤون مثل المقبلات والبطاطس الفرنسية.

الكعك

ترى "وايس" أن الكعكات صغيرة الحجم التي لا تحتاج إلى تقطيع توفّر وقتًا كبيرًا في الحفل ما يسمح للمعزومين بالرقص مع العروسين.

كروت الدعوة

على الرغم من حرص العروسين حتى الآن على اختيار الكروت الورقية، إلا أنهم يضيفون إليها قليلاً من المرح مثل التغيير في حجم الكلمات والنقوش والإكثار من الرسومات.

الشموع الملوّنة

بدلاً من الشموع البيضاء، يميل العروسان هذه الأيام إلى إضفاء مزيد من الحياة لديكور قاعة الزفاف من خلال الشموع الملونة. كما أن حاملات الشموع يمكنها تغيير الديكور 180 درجةً خاصةً إذا كانت منقوشة.

البالونات

البالونات البيضاء بجانب البالونات الميتاليك تمنح حفل الزفاف إطلالةً راقيةً، وأنيقةً، ومرحةً أيضًا، ويمكنك تخصيص حائط للبالونات لتخرجي من حفل الزفاف بصور جميلة مع ضيوفك.

اترك تعليقاً