تنسيق حفلة الزفاف

"فيرا وانغ" تقتحم عالم الحلويات.. والبداية مميّزة مع كيك الزفاف

"فيرا وانغ" تقتحم عالم الحلويات.. و...

لاحظ كل من يتابع مطعم "غوتشي" الجديد ومقهى "تيفاني وشركاه" الرئيسي، أنّ العلامات التجارية الراقية بدأت تغزو عالم المأكولات بشكل واضح. ويبدو أن آخر إضافة هي تعاون المصممة الشهيرة "فيرا وانغ" مع شركة المعجنات الفرنسية الراقية "لادوريه"، لتصميم مجموعة رائعة من كعك الزفاف.   وضمت المجموعة كعكات المكرون المصنوعة يدويًا وكعكات الزفاف الرائعة، بعد أن أضافت "فيرا وانغ" لمستها الساحرة في التصميم على معجنات "لادوريه" اللذيذة لخلق تحفة صالحة للأكل. أما الطعم فهو أمر آخر، كونها اختارت "وانغ" نكهة جوز الهند، ودمجتها في كعكات كريم الشانتيه الصغيرة وكعك الزفاف بالمانجو. أما بالنسبة للمسة الإبداعية، تقول مصممة أزياء العرائس إنها تنظر

لاحظ كل من يتابع مطعم "غوتشي" الجديد ومقهى "تيفاني وشركاه" الرئيسي، أنّ العلامات التجارية الراقية بدأت تغزو عالم المأكولات بشكل واضح.

ويبدو أن آخر إضافة هي تعاون المصممة الشهيرة "فيرا وانغ" مع شركة المعجنات الفرنسية الراقية "لادوريه"، لتصميم مجموعة رائعة من كعك الزفاف.

 

وضمت المجموعة كعكات المكرون المصنوعة يدويًا وكعكات الزفاف الرائعة، بعد أن أضافت "فيرا وانغ" لمستها الساحرة في التصميم على معجنات "لادوريه" اللذيذة لخلق تحفة صالحة للأكل.

أما الطعم فهو أمر آخر، كونها اختارت "وانغ" نكهة جوز الهند، ودمجتها في كعكات كريم الشانتيه الصغيرة وكعك الزفاف بالمانجو.

أما بالنسبة للمسة الإبداعية، تقول مصممة أزياء العرائس إنها تنظر لحلويات الزفاف مثلما تنظر لفستان الزفاف، ولكن بالنكهات والقوام بدلًا من الاقمشة والتطريز.

ومن المقرر أنْ تكون كعكات المكرون اللذيذة متاحة لمدة محدودة، بينما ستظلّ كعكات الزفاف متاحة للطلب على مدى العام 2018.

اترك تعليقاً