إليك أجمل كعكات الزفاف في عام 2017.. ناعمة وجميلة!

إليك أجمل كعكات الزفاف في عام 2017.. ناعمة وجميلة!

آمال أحمد

في نهاية كل عام نأتي بأجمل الأشياء والأحداث والإطلالات والاتجاهات، وتعودنا أن نجوب العالم شرقًا وغربًا لنطلعك على الأجمل والأفضل في كل مناحي الحياة في العام المنصرم.

وفي عالم الأعراس هناك أجمل حفل للزفاف وأجمل عروس وأجمل فستان؛ لكننا اليوم نتحدث عن أجمل كعكات الزفاف في العام 2017، وفقًا لما ورد في مجلة “مارثا ستيوارت ودينغ”.

كعكة القسم بالحب

كتب العروسان كلمات الحب وأقسما على حبهما على هذه الكعكة الرائعة، ووضعا باقة زهور تشهد على اللحظات الخالدة في يوم زفافهما.

الكعكة الوردية

زينت كعكة الآيس كريم بألوان مائية مستوحاه من باقة العروس الوردية.

الكعكة النباتية

نكهت هذه الحلوى بثلاث نكهات مختلفة، الكعكة الأولى بالليمون والثانية بالتوت، والثالثة برقائق الشوكولاته وكريمة الزبدة، وزينت بأنواع نادرة من النباتات.

كعكة التوت

كعكة من التوت الخالص زينت بقطع الفواكه ببساطة تدل على الستايل الريفي البسيط.

الكعكة العملاقة

كم هي عملاقة وجذابة في الوقت ذاته، مكونة من ست طبقات وطولها 6 أقدام، وتم حشوها بطبقات الكومبوت من الكرز الأزرق وجبن الماسكاربون الإيطالي.

كعكة نكهات الزهور

كعكة مصنوعة من نكهات الزهور ومزينة بأجمل أنواع الزهور منها زهور الأرز وزهرة الداليا، وهو نوع من الزهور من الفصيلة النجمية وزهور الشمع، إذ تشعرين وكأنك تقطفين زهرة مع كل قطعة من الكعكة.

كعكة الزفاف الناعمة

كعكة الآيس كريم الناعمة، مصنوعة من كريمة الزبدة ومزينة بالكريمة الناعمة بشكل بسيط جميل، ووضعت الزهور على جانبيها بطريقة جذابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com