تنسيق حفلة الزفاف

4 نصائح ضرورية في حفلات الزفاف الترفيهية

4 نصائح ضرورية في حفلات الزفاف التر...

ترغب بعض العرائس، خاصة ذوات الشخصية المحبّة للحياة، أن يكون حفل زفافهن غير تقليديّ، وبعيداً ومختلفاً عن الشكل المعتاد لحفلات الزفاف العادية، أي أنهن باختصار تردن حفلا مختلفا مناسبا لشخصياتهن المختلفة، أو بمعنى أدقّ: حفل زفاف ترفيهي وغير تقليدي يتفق مع الروح المنطلقة وغير التقليدية. هنا نرصد لكِ سيدتي 4 نصائح لا غنى عنها وضرورية عند اختياركِ لحفلات الزفاف الترفيهية. المكان الكبير والواسع يجب أن يكون مكان حفل الزفاف كبيراً وواسعاً، حتى يمكنكِ الاستعانة بفرقة موسيقية حيّة، لذا يفضّل أن تحجزي في قاعة مؤتمرات كبيرة، أو فيلا واسعة، أو منزل كبير مفتوح على مصراعيه، من أجل توفير مكان مناسب للرقص،

ترغب بعض العرائس، خاصة ذوات الشخصية المحبّة للحياة، أن يكون حفل زفافهن غير تقليديّ، وبعيداً ومختلفاً عن الشكل المعتاد لحفلات الزفاف العادية، أي أنهن باختصار تردن حفلا مختلفا مناسبا لشخصياتهن المختلفة، أو بمعنى أدقّ: حفل زفاف ترفيهي وغير تقليدي يتفق مع الروح المنطلقة وغير التقليدية.

هنا نرصد لكِ سيدتي 4 نصائح لا غنى عنها وضرورية عند اختياركِ لحفلات الزفاف الترفيهية.

المكان الكبير والواسع

يجب أن يكون مكان حفل الزفاف كبيراً وواسعاً، حتى يمكنكِ الاستعانة بفرقة موسيقية حيّة، لذا يفضّل أن تحجزي في قاعة مؤتمرات كبيرة، أو فيلا واسعة، أو منزل كبير مفتوح على مصراعيه، من أجل توفير مكان مناسب للرقص، ولابد من التأكد من وجود مساحة كافية لاستيعاب كل ذلك.

الفرقة الموسيقية

الفرقة الموسيقية الكلاسيكية هو بند مهم في الحفلات الترفيهية حتى يستمتع الجميع بتناول وجبته على أنغام الموسيقى الكلاسيكية الخلابة، في أجواء حميمية ساحرة لا غنى عنها في الحفلات الترفيهية.

ركن الصور

تعتمد معظم الحفلات الترفيهية بشكل كبير على ركن أو كشك الصور، وهو مكان يضم العديد من الصور المفضّلة لكِ ولعريسكِ، والتي يمكن للضيوف الاطلاع عليها، في أجواء رومانسية وموسيقية رائعة، فيعيش الجميع معكما أجمل ذكرياتكما.

الهواء الطلق

إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافكِ في الهواء الطرق، فهناك العديد من الطرق لتوفير وسائل الترفيه للضيوف، ومنها مثلا شعلة نار صغيرة تجمع الضيوف حولها في حفل زفاف شتوي دافىء.

اترك تعليقاً