تنسيق حفلة الزفاف

6 أفكار رومانسية لحفلات الزفاف الخريفية

6 أفكار رومانسية لحفلات الزفاف الخر...

محتوى مدفوع

يختلف حفل الزفاف في فصل الخريف عن حفلات الزفاف في باقي المواسم اختلافا واضحا، إذ يجب أن تشهد قاعة الحفل مجموعة من رموز هذا الفصل المميزة، التي تجلب أجواء الخريف إلى النفوس، فتضفي عليه مزيدا من الجمال من ناحية، والرومانسية من ناحية أخرى. هنا مجموعة من أجمل الأفكار التي ترمز إلى الخريف، والتي يمكن لكل عروس الاستعانة بها في حفل زفافها في هذا الموسم. رُكن العروسين لحفل زفاف غير تقليدي يمكن عمل رُكن للعروسين، تزيّنه باقة من الزهور المجفّفة، مع وجود سجادة مريحة، ووسائد مطرّزة، في أجواء مثالية لحفلات الزفاف في الخريف. بطاقة التعريف تُوضع بطاقات الأسماء عادة على كراسي

يختلف حفل الزفاف في فصل الخريف عن حفلات الزفاف في باقي المواسم اختلافا واضحا، إذ يجب أن تشهد قاعة الحفل مجموعة من رموز هذا الفصل المميزة، التي تجلب أجواء الخريف إلى النفوس، فتضفي عليه مزيدا من الجمال من ناحية، والرومانسية من ناحية أخرى.

هنا مجموعة من أجمل الأفكار التي ترمز إلى الخريف، والتي يمكن لكل عروس الاستعانة بها في حفل زفافها في هذا الموسم.

رُكن العروسين

لحفل زفاف غير تقليدي يمكن عمل رُكن للعروسين، تزيّنه باقة من الزهور المجفّفة، مع وجود سجادة مريحة، ووسائد مطرّزة، في أجواء مثالية لحفلات الزفاف في الخريف.

بطاقة التعريف

تُوضع بطاقات الأسماء عادة على كراسي المدعوين، ولكن لا غنى في الخريف أيضا عن وضع الزهور الخريفية الجميلة، مع الحرص على اختيار ألوان مبهجة، مثل الباستيل والأحمر والأخضر.

الصحون

 

الكمثرى الذهبية على أطباق وصحون المدعوين أمر مثالي، على أن تُوضع معها ورقة شجرة كبيرة مجفّفة أو خضراء، يمكن أن تُستغل أيضا في كتابة اسم الضيف عليها.

خاتم العروس

الاهتمام بالتفاصيل التي تُضفي الأجواء الخريفية أمر لا غنى عنه، لذا لا تكوني تقليدية في خاتم الزفاف، بأن تضعيه كالعادة داخل علبة مغلّفة، بل عليكِ وضعه أعلى حبة الكمثرى المجفّفة، وهو أمر غير تقليدي ولافت للنظر.

ورود الطاولة

لا جدال في أن الاستعانة بالورود في الخريف أمر جيد، ولكن يفضل وضع هذه الورود على طاولة الطعام، مع الحرص على مزج ألوان الأرجواني والباستيل والأحمر والبرتقالي، مع أوراق الشجر الخضراء.

الإشارات

من المهم أيضا وضع ألواح خشبية ذات أسهم للإشارة إلى الأماكن المختلفة في قاعة حفل الزفاف، ولكن من اللطيف أيضا أن تحمل هذه العلامات عبارات حب رومانسية لتضفي مزيدا من الأجواء الحميمية على حفلات الزفاف الخريفية.

اترك تعليقاً