تنسيق حفلة الزفاف

من هي وكيلة مواقع التواصل الاجتماعي.. وما دورها في حياة العروس؟

من هي وكيلة مواقع التواصل الاجتماعي...

سمعنا من قبل عن المصوّر المسؤول عن التقاط أجمل لحظات حفل الزفاف، وعن المُنسّقة التي تساعد في التحضيرات والتجهيزات، لكن هل سمعت عن وكيلة أو مسؤولة مواقع التواصل الاجتماعي للعروس؟ الصيحة الجديدة تكمن في تعيين العروس وكيلة لها  تكون مسؤولة عن إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء زفافها. ومؤخرًا باتت العرائس توظفن فريقاً لإدارة حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلات زفافهن، وهذا ما يجعلنا نطرح العديد من الاسئلة حول هذه الموضة الغريبة؟ نشرح لك الفكرة من خلال مجلة "بيور واو" التي تواصلت مع "هيذر هول" و"سامانثا روبرتس" اللتان أسستا شركة "ميد أوف سوشال" Maid of Social، وهي شركة

سمعنا من قبل عن المصوّر المسؤول عن التقاط أجمل لحظات حفل الزفاف، وعن المُنسّقة التي تساعد في التحضيرات والتجهيزات، لكن هل سمعت عن وكيلة أو مسؤولة مواقع التواصل الاجتماعي للعروس؟

الصيحة الجديدة تكمن في تعيين العروس وكيلة لها  تكون مسؤولة عن إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء زفافها.

ومؤخرًا باتت العرائس توظفن فريقاً لإدارة حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلات زفافهن، وهذا ما يجعلنا نطرح العديد من الاسئلة حول هذه الموضة الغريبة؟

نشرح لك الفكرة من خلال مجلة "بيور واو" التي تواصلت مع "هيذر هول" و"سامانثا روبرتس" اللتان أسستا شركة "ميد أوف سوشال" Maid of Social، وهي شركة متخصصة في العلاقات العامة ليوم الزفاف.

وأسوة بحياة المشاهير، باتت العرائس تفكرن مليًّا في شكل حفلات زفافهن على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال السيطرة على صورهن عبر هذه المواقع بشكل تام، وصورة حفلات زفافهن بشكل خاص.

فالفكرة تتلخص في أن حفل الزفاف يدوم بضع ساعات على أرض الواقع، لكنّه يبقى على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الأبد، وهنا يأتي دور وكيلة مواقع التواصل الاجتماعي، التي تساعدك على ابتكار الهاشتاغ المناسب، واختيار الصور التي يجب مشاركتها والتعليق المناسب معها، بهدف خلق الصورة المرغوب فيها للزفاف على الإنترنت.

كما أن هناك بعض الأزواج الذين يرغبون في عرض حفل زفافهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أقرب وقت ممكن، ولكنهم لا يستطيعون إيقاف الزفاف كل دقيقة للنشر والتعليق، وهنا يأتي دور وكيلة مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى لحمل العبء بدلاً عنهم.

بينما يعتمد دور فريق " Maid of Social" على مصور الزفاف للتأكد من حصولك على أفضل الصور التي يمكن استخدامها على إنستغرام، ومن بعدها يتم رفع تلك الصور في أسرع وقت ممكن.

ولكن هذه الخدمة ليست رخيصة فأسعارها تبدأ من 500 دولار أمريكي، فإذا كان الأمر يهمك فكري في إدراجها في ميزانية الزفاف.

اترك تعليقاً