تنسيق حفلة الزفاف

7 عناصر تزيد حفل زفافك إبهارًا وجمالاً

7 عناصر تزيد حفل زفافك إبهارًا وجما...

محتوى مدفوع

ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة مميزة من العناصر، التي تضفي المزيد من الجمال والإبهار على حفلات الزفاف هذا الموسم. تتنوع هذه العناصر ما بين الإضاءة من ناحية، والطاولات من ناحية أخرى، والزخارف المميزة من ناحية أخيرة، وهي العناصر التي تجعل زفافك يوما لا ينسى من الأذهان إلى الأبد. استخدام الخضرة استخدام الخضرة ليس فقط تجاها جديدا في عالم زفاف 2017، ولكنه أيضا الأكثر شعبية هذا العام، حيث يشهد الموسم الكثير من التصميمات النباتية التي تكون في الغالب أوراقا خضراء، مع الحد الأدنى من الزهور، وتنسيق ذلك بشكل جميل في وعاء أنيق. الأطباق الميتاليك المزج بين المعادن على طاولة الضيوف

ابتكر عدد من خبراء الديكور مجموعة مميزة من العناصر، التي تضفي المزيد من الجمال والإبهار على حفلات الزفاف هذا الموسم.

تتنوع هذه العناصر ما بين الإضاءة من ناحية، والطاولات من ناحية أخرى، والزخارف المميزة من ناحية أخيرة، وهي العناصر التي تجعل زفافك يوما لا ينسى من الأذهان إلى الأبد.

استخدام الخضرة

استخدام الخضرة ليس فقط تجاها جديدا في عالم زفاف 2017، ولكنه أيضا الأكثر شعبية هذا العام، حيث يشهد الموسم الكثير من التصميمات النباتية التي تكون في الغالب أوراقا خضراء، مع الحد الأدنى من الزهور، وتنسيق ذلك بشكل جميل في وعاء أنيق.

الأطباق الميتاليك

المزج بين المعادن على طاولة الضيوف أمر جيد، وهو من أبرز صيحات 2017، مثل خلط الذهبي بالوردي، أو الفضي بالذهبي، في تناسق تام بين الأطباق وأدوات الاستخدام.

الطاولات الطويلة

عادت بقوة فكرة الطاولات الطويلة، التي كان لها باع طويل في السابق، لتجمع الضيوف والأسرة على طاولة واحدة، ما يجعل حفل الزفاف أكثر حميمية.

مزهريات الزهور

المزهريات أو الثريات المعلقة والمتدلية من الأسقف، ممتزجة بالزهور المتدلية، أمر يجلب السعادة إلى النفوس، كما أن تواجد الزهور على الطاولات، مع ظهور الثريات، أمر مميز ومنسق في الحفل.

الباقات الاستوائية

باقة الزهور التي تحملها العروس، والوصيفات، يغلب عليها الذوق الاستوائي، بعيدا عن الباقات التقليدية القديمة.

العناصر الطبيعية

عناصر الزخرفة الطبيعية تتواجد بشكل لافت في 2017، ومنها المزهريات النحاسية والأواني الخشبية والأوعية الرخامية، ما يمنح شعورا بالدفء على الطاولة.

المعادن المختلفة

الأطباق لم تعد الوسيلة الوحيدة للدمج بين المعادن في حفلات الزفاف، حيث يمكن وضع قطع ديكور ملونة في أماكن مميزة بالقاعة تدمج بين مجموعة من المعادن المختلفة.

اترك تعليقاً