7 ألوان رائعة ومتناسقة في حفل زفافك

7 ألوان رائعة ومتناسقة في حفل زفافك

رحاب درويش

تعاني كثيرات من العرائس عند اختيار الألوان في حفل زفافهن، ويخشينّ من اختيار ألوان غير موفّقة أو متجانسة  لزينة حفل الزفاف، ما يؤثّر أو يُفسد الحفل بأكمله، مهما كانت الأمور الأخرى مدروسة ومنفذة بشكل جيد.

 نقدم لكِ  مجموعة من الألوان المتناسقة، والمناسبة جدا لحفلات زفاف 2017، حسب نصائح خبراء عالميين، لتختاري منها مجموعة الألوان المفضّلة لكِ.

الأبيض والأخضر

يحظى اللون الأخضر، خاصة النباتات الخضراء، بشعبية طاغية بين العرائس، سواء أكان ذلك من خلال طوق على الطاولات، أم على كوشة العرس،  وأكثر الألوان المتناسقة مع الأخضر هي الأبيض الذي يمكن تنسيقه معه بمنتهى الجمال.

الأرجواني أوالفضي

هناك مجموعة من الألوان الجريئة التي يمكن أن تستحوذ على اهتمام ضيوف حفل الزفاف، منذ لحظة وصولهم إلى قاعة الحفل، وهي الألوان التي تظهر كم أنتِ شخصية سعيدة وجريئة بهذه الألوان الكلاسيكية، ومنها الأرجواني والفوشيا أو الفضي.

الميتاليك الذهبي مع البرونزي

ها هو المزج الحقيقي بين ألوان المعادن، وهي الألوان الأكثر عمقًا، بدلا من الألوان العادية، خاصة أنها سوف توحي للحضور بأن هذه هي تركيبات الألوان المفضّلة لمعظمهم.

اللافندر والرمادي

أحدث الاتجاهات في عالم الألوان اليوم هو المزج بين لون قديم، مثل الرمادي، مع لون أحادي مميّز مثل اللافندر، هذا اللون الذي تعشقه النساء.

الكريمي والروز البودر

يرمز لون الروز البودر للأنوثة الطاغية، ولكنه حتى يكون مناسبًا لزفافك يجب إضافة اللون الكريمي، أو نغمات البرتقالي له، فهذه هي الألوان الرومانسية الحديثة.

الأزرق الداكن و الأصفر الغامق (الخردل)

في حين يبدو أنه مزيج غريب من الألوان، يجمع بين الأزرق الداكن و الأصفر الغامق (الخردل)، إلا أنه مزيج مدهش، ويدل على الأناقة الكاملة.

الأخضر والأحمر والأبيض

إنه خليط الألوان الأكثر تناسقًا، التي تجمع بين البهجة، ممثلة في اللون الأحمر، مع لونٍ نظيف مثل الأبيض، بالإضافة إلى اللون الأخضر الذي يمزج بين الاثنين في تناغم ساحر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com