5 خيارات تضمن لكِ إقامة حفلة زفاف أسطورية

5 خيارات تضمن لكِ إقامة حفلة زفاف أسطورية

فوشيا - دبي

تحرص كثيرات من العرائس على متابعة كل صغيرة وكبيرة فيما يخص تنسيقات وترتيبات ليلة العمر، لتكون كاملة وجميلة كحفلات زفاف الأميرات.

هنا تكشف لنا ماندي ماكميشان، المديرالعام لبلاتينوم ويدينغز، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في مجال تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة، أحدث الصيحات والاتجاهات لتساعدكِ على تنظيم فرحة العمر، التي لطالما كنت حلمت بها.

الأجواء والتيمات

shutterstock_344076923

الخيارات لا تُعدّ ولا تُحصى لإقامة حفلة زفاف تفوق الأوصاف بجمالها. وتقول المديرالعام للشركة في هذا الصدد: “إنّ صيحات حفلات الزفاف في دولة الإمارات مختلفة عن تلك الرائجة في أوروبا وأميركا الشمالية، إذ تولي هذه المنطقة من العالم أهمية كبيرة للترف والفخامة، وتشدّد دائمًا على وجود أجواء رومانسية. وبالتالي تلقى التيمات المستوحاة من الأزمان الغابرة رواجًا كبيرًا في الإمارات، مثل تيمة “النهضة الفرنسية” French Renaissance و “العربة الملوكية” Royal Carriage”.

الفضي بدلا من الأبيض

shutterstock_406988212

“الفخامة والتألّق هما الأهم”. في أوروبا وأمريكا الشمالية، تختارالعروس فستان زفاف بسيط ، فيما تقصد العروس في دولة الإمارات ألمع المصمّمين في المنطقة حتّى لتصميم فستان غايةً في البساطة. وتقول ماندي: “أصبحت الخياطة الخيارالسائد للعروس التي تفضّل ارتداء فستان مصمّم خصيصًا لها، عوضًا عن فستان من أحد المتاجر. أمّا أحدث صيحة في ألوان حفلات الزفاف، فهي اللون الفضي”.

التأثيرات الخاصة

shutterstock_204717190

الأجواء هي سرّ تحويل أبسط الأماكن إلى عالم من نسج الخيال، وتشرح ماندي فتقول: “نشدّد جدًا على الإنارة، إذ إنّها توفر بيئة حالمة تتّسم بالحميمية التي يحلم بها معظم الأزواج، كما أنّها تضفي الفخامة على المكان”.

الأزهار وباقة العروس

shutterstock_297738248

يركّز تنسيق الأزهارعلى المزيج المثالي بين الجمال والأناقة. وفي هذا الإطار، علّقت ماندي قائلة: “لا تزال العروس تفضّل الورود البيضاء وأزهار الأوركيد البيضاء، فهي من أفخم الخيارات لحفلات الزفاف”.

وجهات متميّزة

shutterstock_430087684

لاحظنا تغيّرًا ملحوظًا في اختيار مواقع إقامة حفلات الزفاف، إذ يميل معظم الأزواج هذه الأيام إلى إقامة حفلة زفافهم في وجهات خارج بلدهم.

تقول ماندي في الختام عن هذه النزعة الحديثة: “تشكّل المناطق الجديدة لوحة متجدّدة لنا لنبتكر أروع التجارب التي لا تُنتسى. وبفضل مكاتبنا المرخّصة في موناكو والسعودية، تستطيع بلاتينوم ويدينغز تلبية الطلب على حفلات الزفاف في وجهات مميّزة”.

وتضيف ماندي: نُنجز كافة التصاميم والمخطّطات والمجسّمات ثلاثية الأبعاد محليًا في مقرّنا الرئيسي في دبي، بينما تحرص شبكتنا في أوروبا على تنفيذ التصاميم بدقّة متناهية. ويستطيع فريقنا الوصول إلى أي وجهة، وسبق لنا أن خطّطنا ونفّذنا حفلات زفاف واحتفالات في السعودية، ومونتي كارلو، وكان، وإيبيزا، واليابان، وتايلندا وغيرها. نتوق دائمًا إلى استكشاف وجهات مميّزة جديدة وإقامة حفلات زفاف فيها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com