للعروس.. اتبعي هذه النصائح لتوضيب حقيبة شهر العسل!

للعروس.. اتبعي هذه النصائح لتوضيب حقيبة شهر العسل!

فوشيا - خاص

إذا كنت تخططين لزفافك، فلا بد أنك تبحثين عما سترتدينه في شهر العسل، تماماً كبحثك عن فستان الزفاف؛ ولأننا نعي أنك سترغبين في توضيب كل ما في خزانتك سنساعدك عبر خطوات بسيطة على تنظيم حقيبة سفرك.

إليك هذه النصائح لتوضيب حقيبة شهر العسل:

الخطوة الأولى والأهم هو أن تحرصي على وضع جواز سفرك وجميع الوثائق المتعلقة بالرحلة كالتذاكر وحجوزات الفنادق في حقيبة صغيرة حتى لا تضيعي أيا منها.

عليك أن تضعي جدولاً بعدد أيام شهر العسل وتحددي فيه ما سترتدينه، ولا تبالغي في ذلك فعلى الرغم من رغبتك بارتداء كل ما تمتلكين إلا أنه يتوجب عليك التفكير بشكل عملي، لن تحتاجي لتغيير ما ترتدينه أكثر من مرتين إلى ثلاث كل يوم.

إذا كان زفافك في فترة دافئة أو صيفية فوضبي عدداً من الفساتين الصيفية الرومانسية، وبعضا من البنطولنات الخفيفة وبعض الأوشحة في حال هبت نسمات باردة. عليك أن تراعي فيما توضبينه طبيعة البلد التي ستتوجهان إليها، لا فيما يتعلق بالحالة الجوية فحسب بل بطبيعة السكان أيضاً واحترام عاداتهم وتقاليدهم.

لا تنسي أيضا توضيب كل ما قد تحتاجانه من أدوية أو مستلزمات طبية وصحية في حقيبة صغيرة مستقلة حتى لا تختلط محتوياتها وتتبعثر؛ ما يجعل الوصول لها عند الحاجة صعباً، وينطبق الأمر أيضاً على مستحضرات التجميل خاصتك.

عليك أيضاً توضيب بعد الأمور التي قد لا تضعينها في الحسبان كالمحول الكهربائي لشحن هاتفك أو الكاميرا معك، أو أخذ عدد من البطاريات للأجهزة التي تستخدمينها أثناء شهر العسل، إذ قد لا تتوفر في البلد التي تعتزمين السفر إليه، خاصة إذا كان مقصدك جزيرة هادئة أو رومانسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com