شهر العسل

بالصور.. فوشيا تعرض لك أجمل الوجهات لشهر عسل لا ينسى في 2018

بالصور.. فوشيا تعرض لك أجمل الوجهات...

محتوى مدفوع

إذا كنت في صدد التخطيط لعرسك مطلع العام الجديد فحتما بدأت بالتفكير بأفضل المواقع وأكثرها رومانسية. توقفي عن البحث، فقد قام فريق فوشيا بتولي هذه المهمة عنك. إليك أكثر المواقع السياحية رومانسية لعام 2018.. فيجي تستمر جزيرة فيجي في احتلال الموقع الأول هذا العام أيضاً. إليك ما يمكن توقعه: جناح خاص لك ولشريكك فوق الماء، خصوصية فائقة، هدوء ساحر، أفق مميزة. تستمر سلاسل الفنادق العالمية في الاستثمار سياحيا في فيجي بافتتاح الفنادق والمنتجعات كمنتجع ماريوت فيجي الجديد، أو six senses  التي تمتاز برفاهيتها المطلقة وخدماتها الراقية التي ستجعلك تشعرين بأنك في عالم من الأحلام أنت وشريك العمر. لوس كابوس في

إذا كنت في صدد التخطيط لعرسك مطلع العام الجديد فحتما بدأت بالتفكير بأفضل المواقع وأكثرها رومانسية. توقفي عن البحث، فقد قام فريق فوشيا بتولي هذه المهمة عنك.

إليك أكثر المواقع السياحية رومانسية لعام 2018..

فيجي

تستمر جزيرة فيجي في احتلال الموقع الأول هذا العام أيضاً. إليك ما يمكن توقعه: جناح خاص لك ولشريكك فوق الماء، خصوصية فائقة، هدوء ساحر، أفق مميزة. تستمر سلاسل الفنادق العالمية في الاستثمار سياحيا في فيجي بافتتاح الفنادق والمنتجعات كمنتجع ماريوت فيجي الجديد، أو six senses  التي تمتاز برفاهيتها المطلقة وخدماتها الراقية التي ستجعلك تشعرين بأنك في عالم من الأحلام أنت وشريك العمر.

لوس كابوس في المكسيك

تعد لوس كابوس مقصد نجوم هوليوود المفضل. فلن تتفاجئي إذا ما صادفت نجمك المفضل كجود لو، أو إيفا لونغوريا مثلا وأنت تتجولين في شوارع لوس كابوس أو تمضين وقتا ممتعا في أحد أماكن السهر.

تضم لوس كابوس كل المنتجعات والفنادق العالمية وتتميز بحياتها الليلية الصاخبة، من أهم فنادقها ريتز كارلتون – لوس كابوس ومنتجع فيدانتا، كما تعج المدينة بالمطاعم الراقية والمميزة التي سترغبين بتجربتها مع شريكك.

ريفيرا مايا في المكسيك

ما زلنا في المكسيك، إلا أن هذه الوجهة تختلف جذريا عن سابقتها، إذ تعد وجهة محبي الفن والثقافة والطبيعة الساحرة. تعد المقصد المثالي إذا كنت تبحثين عن حدائق خضراء ومناظر ساحرة وطبيعة فريدة. ننصحك بتجربة فندق أسينسيا أو كانزوك بلو مايا الراقيين واللذين يعدان بتجربة شهر عسل مختلفة ومميزة.

ميكونوس في اليونان

لا نحتاج للحديث مطولا عن ميكونوس فهي نقطة جذب للسواح من كل أنحاء العالم. تمتاز ميكونوس بطبيعة فريدة وألوان مميزة تجمع بين الأبيض والأخضر والأزرق السماوي الشفيف، وفيها كل ما ترغبين به من حياة ليلة صاخبة، وشواطيء رومانسية هادئة وإذا كنت تبحثين عن الخصوصية. نصيحتنا لك هي تجربة منتجع سانتا مارينا الذي تم تجديده هذا العام ليكون المنتجع الوحيد بشاطئه الخاص في ميكونوس.

اترك تعليقاً