شهر العسل

لإطلالة تنطق بالأناقة وتقطر بالأنوثة.. اتبعي هذه الطرق في شهر العسل

لإطلالة تنطق بالأناقة وتقطر بالأنوث...

تحلم كل عروس جديدة بشهر عسل مثالي، وبرحلة فريدة تساوي العمر كله، وبعد أن تختار العروس مكان السفر، يصبح شغلها الشاغل إطلالتها اليومية، وكيف ستجددها كل يوم. ليس ذلك فحسب، بل ستنشغلين أيضاً بالتقاط صور الذكريات التي تحتفظين بها مدى الحياة ويشاهدها الأبناء ويتوارثها الأحفاد.. فإليك أفكار جديدة تضيف عليك إطلالة مشعة تلهب مشاعر الحب في رحلتك إلى جنة شهر العسل وتجنبك بعض الأخطاء التي قد تفسد من رحلتك التي لطالما اشتقت إليها وطال انتظارك لها على أحر من الجمر. فيما يلي نقدم لك بعض النصائح التي تضعك على الطريق الصحيح لاختيار إطلالتك بعناية وتلتقطين بها أروع الصور في شهر

تحلم كل عروس جديدة بشهر عسل مثالي، وبرحلة فريدة تساوي العمر كله، وبعد أن تختار العروس مكان السفر، يصبح شغلها الشاغل إطلالتها اليومية، وكيف ستجددها كل يوم.

ليس ذلك فحسب، بل ستنشغلين أيضاً بالتقاط صور الذكريات التي تحتفظين بها مدى الحياة ويشاهدها الأبناء ويتوارثها الأحفاد.. فإليك أفكار جديدة تضيف عليك إطلالة مشعة تلهب مشاعر الحب في رحلتك إلى جنة شهر العسل وتجنبك بعض الأخطاء التي قد تفسد من رحلتك التي لطالما اشتقت إليها وطال انتظارك لها على أحر من الجمر.

فيما يلي نقدم لك بعض النصائح التي تضعك على الطريق الصحيح لاختيار إطلالتك بعناية وتلتقطين بها أروع الصور في شهر العسل، حسبما ورد في مجلة "برايدل جايد" المهتمة بشؤون العروس وإطلالتها:

 

حقيبتك

أثناء إقلاع الطائرة يتطاير الرذاذ من المضخات الموجودة بالطائرة بفعل الضغط وتتسرب السوائل، وبالتالي قد يتسبب ذلك في حدوث البقع على ملابسك، لذا عليك بأخذ الأشياء الخاصة ووضعها في الأكياس البلاستيكية المخصصة لكل راكب، وتأكدي من وضع واقي الشمس ومزيل العرق ومعجون الأسنان والكريم المرطب للجسم بزبدة الشيا من "لوكسيتان" وأدوات المكياج متعددة المهام فضلا عن الشامبو والبلسم في حقيبتك.

 

العناية بالشعر على الشاطئ

ليبدو شعرك دائم التألق وبمظهر صحي، خاصة على الشاطئ، استعيني بصفائح الشعر التي تغنيك عن استعمال أدوات التصفيف بصفة يومية، لأنها تحمي شعرك من الجفاف وأضرار الماء المالح، واحرصي على وضع وشاحين بألوان راقية في حقيبتك لتغطية شعرك وقت اللزوم، كما تمنحك الأوشحة إطلالة أنيقة على الشاطئ.

القليل النافع

قللي من عدد مستحضرات التجميل قدر الإمكان، واجعليها تقتصر على المنتجات التي تستخدم للجسم والوجه بجانب المستحضرات متعددة المهام مثل مرطب الشفاه الذي يمكن أن يرطب البشرة، وكذلك البرونزاج مثل الآي شادو وأحمر الخدود والهايلايتر للعيون والخدود، والماسكارا المضادة للماء للحفاظ على جمال رموشك بعد السباحة.

الخطوة التحضيرية

لا داعي لأخذ أدوات المانيكير والباديكير معك في سفرك، ويفضل تحضير وتطبيق هذه الأشياء قبل السفر بيوم.

البدائل

غالبا ما تنسين وضع مستلزماتك الضرورية والهامة في حقيبتك، لا داعي للقلق قومي بشرائها من المتاجر الموجودة بالبلدة التي تذهبين إليها وبالطبع لا تذهبي للمتاجر المعروفة بغلاء أسعارها.

تعليقات

مقالات ذات صلة