أفكار غير تقليدية لفساتين الزفاف أصبحت رائجة هذا العام
زفاف فساتين
17 مارس 2022 6:30

أفكار غير تقليدية لفساتين الزفاف أصبحت رائجة هذا العام

avatar فرح الراغب

كبرنا ونحن نعلم أن العروس ترتدي في يوم زفافها فستانا باللون الأبيض والعريس يرتدي بدلة توكسيدو باللون الأسود، فهذه التقاليد قديمة، لكن هذا العام اختلف الأمر قليلا؛ إذ أصبح بإمكان العروس أن ترتدي الفستان الذي يشعرها بالراحة بغض النظر عن لونه أو شكله.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن فساتين الزفاف الرائجة لهذا العام منوعة وعديدة، وهذا سيسهل على العروس اختيار الفستان الذي يناسب ذوقها وجسمها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار غير التقليدية لفساتين الزفاف التي يمكنكِ ارتداؤها في يوم زفافك لتبدي مميزة وملفتة للنظر.

فستان الزفاف المطرز بالورود

2022-03-954-1

ظهرت فساتين الزفاف المطرزة بالورود قبل سنوات، لكنها أصبحت رائجة وبقوة هذا العام، فالتطريز يضيف الكثير من الأناقة إلى الفستان، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة وغير تقليدية، فاختاري فستان زفاف أبيض بسيطا ومطرزا بالورود الملونة.

الفستان الأبيض المصبوغ من الأسفل

2022-03-df

يُعد فستان الزفاف الأبيض المصبوغ من الأسفل مناسبا للفتيات اللواتي يبحثن عن لمسة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته، لكن ينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار الفستان المصبوغ بالألوان الناعمة والهادئة، ليعطيكِ الكثير من التميز والثقة.

فستان الزفاف بلون محايد

2022-03-963

أصبحت حفلات الزفاف الصغيرة هي الخيار الأمثل للأزواج الجدد خلال جائحة كورونا؛ وحفل الزفاف الصغير يحتاج إلى فستان زفاف بسيط ليتناسب معه، وإذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء فستان زفاف ملون، فاختاري الفستان بألوان محايدة مثل البيج، فهذا اللون يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويعطي العروس مظهرا أنيقا ومميزا.

الفستان الأرجواني ذو الأكمام المنتفخة

2022-03-saaa

نعم، إذ كنتِ جريئة وترغبين في ارتداء شيء خارج عن المألوف، فهذا العام يمكنكِ اختيار فستان زفاف ذي أكمام منتفخة وباللون الأرجواني أو أي لون آخر، لكن اللون الأرجواني هو اللون الملكي الأنيق.

فستان الزفاف بألوان الباستيل

2022-03-3856

ترغب الكثير من الفتيات باعتماد فساتين زفاف بلون غير الأبيض خاصةً في فصل الصيف؛ حتى يتميزن في هذا اليوم الخاص بهن، وفساتين الزفاف بألوان الباستيل من الممكن أن تكون خيارا مميزا، فهي تناسب جميع السيدات النحيفات والممتلئات أيضا.