إيلي فارس بعد إطلاقه فساتين زفاف للمرأة البدينة: هذه الأمور محرمة عليها
زفاف فساتين
25 فبراير 2022 16:32

إيلي فارس بعد إطلاقه فساتين زفاف للمرأة البدينة: هذه الأمور محرمة عليها

avatar فابيان عون

أعرب مصمم الأزياء اللبناني إيلي فارس عن سعادته بإطلاق مجموعة جديدة حملت اسم ”حب“، حيث توجه فيها إلى المرأة البدينة لمساعدتها على اختيار فستان زفاف يتناسب مع مقومات جسمها.

ولفت إيلي فارس إلى أنه اختار هذه المرة عارضة الأزياء السمينة التي استوحى منها التصاميم التي جاءت لتناسب المرأة التي يتراوح وزنها بين 95 كغم و 110 كغم.

وأضاف ايلي فارس: ”من المفضل للمرأة البدينة اختيار فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل ما يساعدها على إخفاء السمنة التي تعاني منها عند منطقة اليدين“.

وأكد أن هناك بعض الأمور التي لا تزال محرمة على المرأة البدينة عند اختيارها لفستان الزفاف إذ لا يمكنها اختياره بفتحة طويلة عند منطقة الساق، كما لا يمكنها اعتماد قصة الظهر المفتوح الذي يظهر الكتل الدهنية المتراكمة.

وأشار إيلي فارس إلى أن قصة الأوف شولدر تناسب المرأة البدينة إذ تخفي الأكتاف العريضة وتظهرها بصورة جميلة وجذابة، معلقا بالقول: ”يجب اعتماد الأقمشة الخفيفة التي تخفي السمنة التي تعاني منها المرأة“.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع مصمم الأزياء والستايلست إيلي فارس، إذ سلط الضوء على مجموعته الجديدة ”حب“، التي خصصها للمرأة البدينة، متطرقا إلى مختلف الأمور التي من المفضل اعتمادها عند اختيار فستان الزفاف.