فؤاد خوري: فساتين زفاف 2022 بسيطة.. وبعض الخيارات جميلة فقط بالصور
زفاف فساتين
24 يناير 2022 6:17

فؤاد خوري: فساتين زفاف 2022 بسيطة.. وبعض الخيارات جميلة فقط بالصور

avatar عمار البري

كشف مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري أنه يستعد لطرح مجموعته الخاصة بأزياء العروس للعام الجاري، والتي يعتبرها من أبرز التصاميم التي يقدمها لأنها متعلّقة بكل سيدة تفكر بهذه الليلة حتى تظهر بإطلالة مناسبة وجذابة.

وقال خوري في حديث مع موقع ”فوشيا“ إنه اعتمد بتصاميمه على ما ترغب به كل سيدة في ليلة العمر، خاصة وأن تفاصيل العمل على فستان الزفاف دقيقة جدا، وتحتاج إلى تركيز كبير، إضافة إلى الفن، وخيال وأفكار المصمم، ليضيف على ليلة العروس تميزاً، وأناقة.

وأوضح أن توجه بعض السيدات للبحث في مواقع التواصل الاجتماعي عن صور معينة هي حالة خاطئة، ولا يمكن ترجمتها للواقع كأن تحضر الفتاة صورة لفستان أعجبها لكن لا يناسبها.

وأكد أن الواقع يختلف كثيراً عن الصور، ويجب الاعتماد على ما يناسب العروس فقط، ويناسب كذلك مكان إقامة الحفل، وطبيعة السيدة، لكن بالنهاية يجب أن يكون فستان العروس ملفتاً، وأن يسرق الأجواء والأضواء.

وحول عروس 2022؛ أكد أنه يفضل التغيير دائماً، ولا يعتمد القوالب الجاهزة، والتصاميم الكلاسيكية، ولا يوجد ما يجبره على اتباع تصاميم معينة، وهو يسعى بمجموعته الجديدة أن يقدم فكرة مختلفة لفستان العروس، عنوانها البساطة، والتميّز، بعيداً عن التكلّف.

ووجه نصيحة للسيدات في ختام حديثه متمنياً أن تختار كل سيدة الأجمل بالنسبة لها، وأن تظهر أنوثتها بملابسها التي تليق بها.