عروس بريطانية "بارعة" تشتري فستان زفافها بـ 3 دولارات فقط
زفاف فساتين
27 ديسمبر 2021 21:52

عروس بريطانية "بارعة" تشتري فستان زفافها بـ 3 دولارات فقط

avatar تقوى الخطيب

تمكنت عروس بريطانية من شراء ثوب الزفاف الخاص بها مقابل 3 دولارات أميركية فقط، من متجر في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، وسرعان ما حصدت اهتمام الملايين فور كشفها عن ثمن فستانها الفخم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب تقرير نشرته جريدة ”مترو“ Metro البريطانية، اشترت فتاة بارعة في التسوق تدعى راشيل كونيلي، وتبلغ من العمر 26 عاماً فستان زفافها مقابل 3 دولارات فقط من متجر (Goodwill) في ولاية فلوريدا الأميركية.

@rachelconnealyReply to @lacuele I thrifted this silk dress right after we got engaged and still wore it for the ceremony ❤️ #weddingdress♬ original sound – Liah_19

وبحسب الصحيفة، فقد نشرت راشيل فيديو عبر تطبيق ”تيك توك“ للكشف عن سعر ثوب زفافها الفخم والمصنوع من الحرير، وكتبت في الفيديو الذي يعرض الفستان: ”لقد ارتديت هذا الفستان الحريري مباشرة بعد خطوبتنا وأرتديه في الحفل“.

ولم يكن هذا هو الفستان الوحيد الذي ارتدته كونيلي في هذا اليوم، حيث ارتدت فستانا آخر أكثر غرابة بأكمام قصيرة بيضاء منتفخة وتنورة من الدانتيل الزهرية بمقابل لا يزيد على خمسة دولارات أخرى.

وأضافت راشيل في الفيديو: ”لم يكن هذا الفستان الوحيد الذي ارتديته في الحفل، فأنا وجدت قبل أسبوعين فستان زفاف أحلامي آخر في متجر (غودويل) مقابل 5 دولارات“.

وتابعت: ”أنت لا تعرف أبداً ما ستجده في التوفير قبل أسبوعين من حفل زفافك“.

@rachelconnealyyou never know what you’ll find at the thrift 2 weeks before your wedding #weddingdress♬ original sound – Liah_19

وبذلك فإن راشيل أنفقت ثمانية دولارات فقط على ملابس زفافها، حيث اشترت فستانين فخمين، أحدهما بثلاثة دولارات والآخر بخمسة دولارات.

وعلقت العروس على مقطع الفيديو الذي حقق أكثر من 1.5 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات التي شبهها بعضهم بميغان ميركل، حيث كانت ترتدي الفستان الزهيد الثمن في يوم زفافها: ”لقد ارتديت هذا الفستان الحريري مباشرة بعد خطوبتنا وما زلت أرتديه في حفل الزفاف“.

ويبلغ متوسط تكلفة ثوب الزفاف في الولايات المتحدة 1،631 دولارًا، لكن يمكن أن تتراوح الأسعار من 500 دولار أمريكي إلى 25000 دولار أو أكثر اعتمادًا على المصمم ونوعية القماش المستخدم.

وتعرف الفتاة العشرينية وسط أصحابها بأنها ماهرة في التسوق، وشراء العديد من أغراضها الشخصية بمبالغ زهيدة، وذلك بعد التجوال في المتاجر، واستكشاف العديد منها من أصحاب البضائع غير الباهظة، وهو ما قامت به خلال شراء فستان زفافها، ما أثار دهشة الكثير من الفتيات في بلادها.