أفضل صيحات أزياء الزفاف التي ستشاهديها في 2021

أفضل صيحات أزياء الزفاف التي ستشاهديها في 2021

  • الثلاثاء 15 يونيو 2021 21:30 2018-10-20 10:50:33

مع بدء فصل الصيف يتجه العالم رسميًا إلى ذروة موسم الزفاف، ويبدأ كل زوجين بالبحث عن التفاصيل التي ستميز حفلهما، إن كان بالأزياء أو الديكور أو حتى المكان.

وستكون اتجاهات الموضة هذا العام والتي ستشاهدها حفلات الزفاف مختلفة قليلًا، خاصة بعد التقليل من القيود التي فرضتها جائحة كورونا، فهناك اتجاهات جديدة ستظهر، وستغيب أخرى لفترة من الزمن.

وبحسب خبراء تنظيم الأعراس، فإن هناك العديد من الصيحات التي ستتخلّى عنها العرائس هذا العام، وأخرى كثيرة ستنال شعبية واسعة. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الزفاف التي سنراها بكثرة خلال عام 2021.

فساتين زفاف من وحي الثمانينات

جميعنا تابعنا العام الماضي مسلسل بريد جيرتون الذي تدور قصته في ثمانينات القرن الماضي لفتيات من عائلة غنية ويعيشون في مجتمع لندن الغني، فجميع أزياء المسلسل كانت ذات تصاميم عصرية وأنيقة، خاصة فساتين الزفاف التي أبهرت جميع من تابع المسلسل، وهي ستكون موضة فساتين الأعراس لهذا العام، إذ سيظهر عليها الطابع الملوكي، وتكون ذات أكمام منفوخة وتفاصيل أنيقة ومدهشة، مثل وجود التظريز والدانتيل حول الياقة والصدر.

أغطية الرأس الفخمة

ربما يركز المعظم على اتجاه فساتين الزفاف أكثر من الاكسسوارات، إلا أن هذا العام الأمر مختلف قليلًا، فأغطية الرأس الفخمة ستكون بديلًا عن حجاب الزفاف التقليدي، فسنشاهد الكثير من الغرابة والفخمة في تصاميم أغطية الرأس التي ستكون إما كريستالية طويلة، أو ناعمة مثل المشابك المزينة باللؤلؤ، والتيجان الناعمة، والقطع المزخرفة.

الساعات

يختار الأزواج الاحتفال إما بخطوبتهم أو زفافهم من خلال مطابقة ألوان الملابس أو أشكال الخواتم، لكن المختلف هذا العام، هو تنسيق الساعات والتي ستكون مزينة بالأحجار الكريمة والأحرف الأولى من أسماء الزوجين أو تاريخ زفافهما، فيما قد يفضل البعض الآخر تركها ناعمة حتى يستطيع الاستفادة منها بعد الزفاف.

تغيير شكل الإطلالة الثانية

إن فكرة ارتداء فستان زفاف ثانٍ لتغييره في وقت لاحق من المساء، ليست بالأمر الجديد، لكن عرائس 2021، لا يتطلعن فقط إلى تبديل فستان بأخرى، بل ستقوم بتغير إطلالتها لترتدي جمبسوت مزين بالخرز والحجارة، وكعب من حجر الراين، أو قد ترتدي فساتين قصيرة ملونة لتتميز بها.

قد يعجبك ايضاً