سليم حمّود يطلق مجموعته لأزياء الشت...

فساتين

سليم حمّود يطلق مجموعته لأزياء الشتاء.. ويوضح أبرز أخطاء إطلالة العروس

شارف مصمم الأزياء السوري سليم حمود على الانتهاء من تحضيراته لإطلاق مجموعته لأزياء خريف وشتاء 2020-2021 التي حملت عنوان "شام". وقال حمود لـ"فوشيا" في كواليس تصوير مجموعته بهدف طرحها إنه حاول خلال مجموعته الجديدة أن ينقل التفاصيل الشرقية، ويخرج عن النمط الكلاسيكي المعتاد في تصميم أزياء السهرات وفساتين الأعراس. وأشار إلى أنه حاول المزج بين الزخرفة النباتية والزخرفة الهندسية حتى يعطي طابعاً يشبه البيوت الشامية العريقة، والقديمة. مؤكداً أنه حاول التحديث في أفكاره، والتجديد في تصاميمه لهذا الشتاء بشكل مختلف عما ظهر عليه سابقاً. وأوضح أنه اختار تفاصيل دقيقة تعطي حميمية، وتمنح الشعور بالدفء كـ"الفرو والريش"، منوهاً إلى أن التحديث

شارف مصمم الأزياء السوري سليم حمود على الانتهاء من تحضيراته لإطلاق مجموعته لأزياء خريف وشتاء 2020-2021 التي حملت عنوان "شام".

وقال حمود لـ"فوشيا" في كواليس تصوير مجموعته بهدف طرحها إنه حاول خلال مجموعته الجديدة أن ينقل التفاصيل الشرقية، ويخرج عن النمط الكلاسيكي المعتاد في تصميم أزياء السهرات وفساتين الأعراس.

وأشار إلى أنه حاول المزج بين الزخرفة النباتية والزخرفة الهندسية حتى يعطي طابعاً يشبه البيوت الشامية العريقة، والقديمة. مؤكداً أنه حاول التحديث في أفكاره، والتجديد في تصاميمه لهذا الشتاء بشكل مختلف عما ظهر عليه سابقاً.

وأوضح أنه اختار تفاصيل دقيقة تعطي حميمية، وتمنح الشعور بالدفء كـ"الفرو والريش"، منوهاً إلى أن التحديث لم يكن في التصاميم وحسب بل اعتمد على ألوان معينة هي الخمري والأسود والأبيض، والذهبي، وهي علامات مميزة في المنازل الدمشقية القديمة.

وحول أبرز ما يميز فستان العروس لهذا العام قال إن الإطلالة الجريئة هي الطاغية، وهو ما حاول تقديمه عبر الخروج من الكلاسيكية، حيث قدم فستان سمكة البعيد عن تصميم النفخ المعتاد لفستان العروس، مشيراً إلى أن الكثير من السيدات أصبحن يرغبن بارتداء الأزياء الضيقة، والتي تتضمن لمسات جذابة.

وأضاف حمود أن الجرأة بالإكسسوار أيضا تبدو طاغية هذا العام، حيث أدخل ألوانا أخرى غير اللون الفضي لإكسسوار فستان العروس حتى يقدم أفكارا جديدة.

وقال إنه يعتني بإطلالة العروس بالشعر والمكياج بالإضافة إلى الفستان، مشيراً إلى أن الإطلالة البسيطة هي المميزة والبعيدة عن المبالغة والأقرب إلى النعومة.

وشدد على ضرورة انسجام الفستان مع المكياج والشعر حتى تبدو العروس في إطلالة متكاملة، وانسيابية واحدة وجذابة.

وحول أبرز الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس عند اختيار إطلالتها، قال إن الخطأ الأبرز هو اللحاق بركب الموضة، ومحاولة طباعة صورة عن شكل ما يعجبها، مؤكدا على أهمية أن تبتعد العروس عن التكرار، وأن تبحث عن التفرد والاختلاف.

من جانبها قالت زينب قطلب الماكييرة المعنية بتصميم إطلالة العروس من ناحية المكياج إن اختيار العروس لفستانها يحدد مكياجها وإطلالتها، مبينة أن أزياء سليم حمود توحي بألوان البرونزي والزهري البسيط. أما العروس فاختارت لها اللون الأسود للمكياج حتى تختلف إطلالة العروس في ليلة الزفاف عن إطلالتها في حفل عادي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً