رؤية جديدة لعروس 2021 في مجموعة رامي العلي البيضاء

  • الأربعاء 07 أكتوبر 2020 7:45 2018-10-20 10:50:33

تجدد لا يتوقف وإبداع لا ينضب في مجموعة المصمم العالمي رامي العلي، والتي حملت اسم ”البيضاء“ والتي شكلت قفزة نوعية ليست بجديدة على نتاجات مصمم مبتكر ينحو بكل خطوطه نحو الإنفراد والعالمية.

ويمكن القول إن المجموعة الجديدة المخصصة لفساتين الزفاف العصرية، لا تشبه غيرها من القصات، ومصطلح العصرية هنا يدل بحرفيته على ما يلائم العصر الحالي، فقد حاول من خلال بساطة القصات وأناقة الخطوط، تجاوز المفهوم الذي ساد لسنوات طويلة فستان العرس.

وتتميز تصاميم العلي بهذه المجموعة بتفاصيلها الخالدة والحديثة بالوقت ذاته. وتتزين هذه المجموعة بتطريزات دقيقة وجميلة، لتقدم فساتينًا لا تتقيد بأساليب الموضة الجديدة، لنحصل من خلالها على تصاميم كلاسيكية خالدة. ومع ذلك، يعكس كل فستان هوية العلامة والتي تتجسد بالأناقة مع لمسة عصرية.

ويختصر رامي العلي، المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة، الهدف من إطلاق المجموعة ويؤكد على أنها نهج جديد لتاريخ العلامة يتناسب مع متطلبات العصر، وضرورات الحياة التي فرضتها المتغيرات المحيطة بنا، وما الإطلاق المبكر للمجموعة إلا تزامنا مع الإطلاق الرسمي لمتجر العلي الإلكتروني، والذي سيحمل لك تاريخًا من الفخامة إلى داخل منزلك.

وتقدم المجموعة الجديدة تصاميم تحيي القصات الشهيرة الموجودة في أرشيف العلامة التجارية للملابس الجاهزة، والتي تم تعديلها لتشمل فساتين الزفاف.

وتعكس هذه المجموعة الأولى مزيجًا من الأساليب الرومانسية والأنيقة والمرحة والرقيقة، لتناسب كل عروس، فمن الفساتين ذات الكتف الواحدة إلى التصاميم الجريئة غير متناظرة والتصاميم الكلاسيكية ذات التطريز المعقد، مع مراعاة كل تصميم بعناية.

وبالطبع لا تخلو المجموعة من التفاصيل، بدءًا من الفساتين الطويلة المكسوة بطبقة من الدانتيل إلى التطريزات اليدوية الأنيقة التي تعطي طابعًا دراماتيكيًا، لتعكس مهارات التصميم التي تعودنا عليها. ويرافق خط الملابس الجاهزة مجموعة من الأكسسوارات، بما في ذلك قطع الشعر المطابقة والطرحات الرقيقة. وقد صممت هذه المجموعة لتلائم المرأة العصرية التي تقدر الفخامة، ولكنها تدرك أنه حتى التفاصيل الصغيرة لها تأثير لا يُنسى.

 

قد يعجبك ايضاً