أرين: فستان زفاف زينة مكي الأجمل بـ 2020.. وعروس أمير شاهين كسرت القاعدة

أرين: فستان زفاف زينة مكي الأجمل بـ 2020.. وعروس أمير شاهين كسرت القاعدة

  • السبت 03 أكتوبر 2020 20:45 2018-10-20 10:50:33

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، بصور حفلي زفاف وإطلالتي كل من الممثلة اللبنانية زينة مكي، ومنة جاب الله زوجة الفنان المصري أمير شاهين.

فقد أطلّت زينة مكي في يوم عرسها بفستان زفاف أبيض من تصميم شادي زين الدين، ذي قصة ناعمة وأوف شولدر. واتّسم هذا التصميم بالأكمام المنتفخة بعض الشيء والشق العالي، واكتفت العروس بإضافة الأقراط الطويلة من اللؤلؤ، للمسة من الجاذبية.

فيما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت زينة مكي تسريحة الكعكة المنخفضة، زُيّنت بعصبة رأس من الورود وأُرفقت بالطرحة. أمّا مكياجها، فكان غير مبالغ به.

من جهة ثانية، أثارت منة جاب الله زوجة الفنان أمير شاهين حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا، حول إطلالتها في عقد قرانها وحفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها: “ اتهبل العروسه، العروسة قمر والهام طالعه جميلة جدا وكلاسي، الفستان يجنن، الله فستانها تحفه،العروسه حلوه ماشاء الله الله يبارك بيهم، بصراحة اول مرة اشوف فستان عروسة فخم فخم فخم“.

وخطفت منة جاب الله الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة التي تشبُه أميرات عالم ديزني، حيث ارتدت فستان زفاف طويلا منفوشا، مصمما من القماش الفضي اللامع، واتسم بذيل طويل للغاية، مما عكس أناقتها المبالغة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة وزينت خصلاتها بتاج أنيق مرصع باللؤلؤ، ونسقت طرحة زفاف متناغمة من نفس تطريز فستان الزفاف، ووضعت لمسات جذابة من المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية، مع تحديد عينيها بالكحل وإبراز جمالهما بالماسكرا ولون البينك في الشفاه.

كما حرصت على إتمام أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية، ماسكة بوكيه من الزهور البيضاء في يديها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها ”فوشيا“ مع الستايلست أرين أرضروميان إذ تحدث عن إطلالة كل من زينة مكة ومنة جاب الله يوم زفافهما، كاشفا عن الإطلالة الأجمل.

قد يعجبك ايضاً