الستايلست سيرينا أسعد تقيّم فستاني...

فساتين

الستايلست سيرينا أسعد تقيّم فستاني زفاف فاليري أبو شقرا وكارلا حداد (فيديو)

نال كل من فستان زفاف الممثلة فاليري أبو شقرا والإعلامية كارلا حداد رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة وأنهما النجمتان الوحيدتان اللتان ارتبطتا مؤخرا. فقد اختارت كارلا حداد ارتداء فستان زفاف بسيط من خامة Lace بطبقات، من تصميم ماريان بشارة، وجاء المكياج بأنامل مايا يمين، حيث اعتمدت الإعلامية مكياجا ناعما ارتكز على ظلال العيون الخفيف، الهايلاتر وأحمر الشفاه الحيادي. وظهرت حداد بتسريحتي شعر، ففي الصور ظهرت مرة وهي تاركةً شعرها منسدلاً، والثانية لملمته في ذيل حصان مرفوع، وتولى هذه المهمة مصفف الشعر شانت تافيتيان، ولجأت الإعلامية اللبنانيّة إلى إكسسوار شعر، أتى على شكل عصبة رأس مرفقة بالشبك. واحتفلت كارلا

نال كل من فستان زفاف الممثلة فاليري أبو شقرا والإعلامية كارلا حداد رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة وأنهما النجمتان الوحيدتان اللتان ارتبطتا مؤخرا.

فقد اختارت كارلا حداد ارتداء فستان زفاف بسيط من خامة Lace بطبقات، من تصميم ماريان بشارة، وجاء المكياج بأنامل مايا يمين، حيث اعتمدت الإعلامية مكياجا ناعما ارتكز على ظلال العيون الخفيف، الهايلاتر وأحمر الشفاه الحيادي.

وظهرت حداد بتسريحتي شعر، ففي الصور ظهرت مرة وهي تاركةً شعرها منسدلاً، والثانية لملمته في ذيل حصان مرفوع، وتولى هذه المهمة مصفف الشعر شانت تافيتيان، ولجأت الإعلامية اللبنانيّة إلى إكسسوار شعر، أتى على شكل عصبة رأس مرفقة بالشبك.

واحتفلت كارلا مع زوجها وائل قسيس في سهرة زفاف اقتصرت على عددٍ قليلٍ جداً من المدعوين المقربين من العروسين.

وفي صورة التقطت من أمام كنيسة مار نقولا في بلونة، ظهرت كارلا حداد بفستان زفافها الأبيض، ونثر عدد ضئيل من المدعوين الورود والأرز عليهما.

في حين حصد فستان زفاف الممثلة فاليري أبو شقرا، التي ارتبطت برجل الأعمال زياد عمار، الكثير من الاهتمام على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ صممته خصيصا ماريا غراتسيا شيوري، وهي المديرة الإبداعية لدار ديور، التي اهتمت بأدق تفاصيل هذه الإطلالة.

واختارت شيوري قماش الساتان ناصع البياض والنابض بتطريزات ذهبية احتلت مساحة لا يستهان بها من الفستان الملوكي الذي أعادنا بالذاكرة إلى حقبة الستينات والسبعينات، وذلك نظراً لأكتافه المنتفخة وبساطته الراقية.

كما اهتم خبير التجميل بسام فتوح بمكياج العروس الذي حاكى نعومة تفاصيل وجهها، إذ ارتكز على الألوان النيود والقليل من السموكي ما أعطى طابعاً ملكياً بامتياز. أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد اهتم الخبير جورج المندلق برفعة الشعر الذي زينها بتاج ملكي مرصّع بحبيبات الكريستال اللامعة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست سيرينا أسعد إذ سلطت الضوء على إطلالة كل من كارلا حداد وفاليري أبو شقرا يوم زفافهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً