فساتين

آشلي غراهام تطلق فساتين زفاف بحجم كبير بالتعاون مع برونوفياس

أعلنت علامة أزياء الزفاف الإسبانية برونوفياس عن تعاونها مع عارضة الأزياء الأمريكية الممتلئة آشلي غراهام لإطلاق مجموعة شاملة لأزياء الزفاف بأحجام كبيرة، في صور ظلية منحوتة وجذابة. وستكون المجموعة، التي تحمل اسم "آشلي جراهام x برونوفياس"، متاحة للشراء بدءا من أبريل 2020 بأحجام كبيرة تتراوح بين 4 و38. وصرحت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا بأنها مضطرة لتصميم الخط بعد أن كافحت للعثور على فستان زفاف يناسب مقاسها 16 خلال استعدادها لحفل زفافها في عام 2010. وتضم المجموعة 15 قطعة من فساتين الزفاف، وبدلة بنطلون أنيقة وحادة، والتي يمكن أن تتضاعف أيضًا كمجموعة حفل زفاف مثالية. بعد خوضها معركتها الخاصة

أعلنت علامة أزياء الزفاف الإسبانية برونوفياس عن تعاونها مع عارضة الأزياء الأمريكية الممتلئة آشلي غراهام لإطلاق مجموعة شاملة لأزياء الزفاف بأحجام كبيرة، في صور ظلية منحوتة وجذابة.

وستكون المجموعة، التي تحمل اسم "آشلي جراهام x برونوفياس"، متاحة للشراء بدءا من أبريل 2020 بأحجام كبيرة تتراوح بين 4 و38.

وصرحت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا بأنها مضطرة لتصميم الخط بعد أن كافحت للعثور على فستان زفاف يناسب مقاسها 16 خلال استعدادها لحفل زفافها في عام 2010.

وتضم المجموعة 15 قطعة من فساتين الزفاف، وبدلة بنطلون أنيقة وحادة، والتي يمكن أن تتضاعف أيضًا كمجموعة حفل زفاف مثالية.

بعد خوضها معركتها الخاصة لإيجاد فستان زفاف يناسب جسمها المنحني والعريض، انتهى الأمر بغراهام بشراء فستان مقاس 10 أضافت إليه ألواحًا إضافية من القماش.

img

لكن مع مجموعتها الجديدة، يبدو أن غراهام فكرت في كل شيء، حيث يأتي كل ثوب بحمالة صدر مدمجة وقطعة كورسيه داخلية لتحديد الجسم، لإزالة عبء العثور على حمالة الصدر المناسبة على النساء المقبلات على الزفاف ذوات الأجسام المنحنيات.

في حديثها إلى مجلة WWD، أوضحت المصممة: "كل ما يتعلق بخطي التجاري شامل ومتنوع، مهمتي هي الشمولية والتنوع دائما، القطع ذات الأحجام الكبيرة وللأجسام المنحنية محدودة جدا بشكل عام، وعندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف تُصبح المهمة أصعب ومستحيلة إلى حد ما. "

وفي ظل حملها، تعمل العارضة الشهيرة لمساعدة النساء ذوات الأحجام الكبيرة واللاتي يعانين من قلة خيارات الأزياء وغيابها كليا في متاجر العلامات التجارية الشهيرة، حيث أطلقت منذ فترة مجموعة كبيرة من ملابس السباحة والملابس الداخلية.

يذكر أن علامة أزياء الزفاف الإسبانية برونوفياس تشتهر بكونها من العلامات المحبوبة لدى المشاهير، حيث صممت فستان الزفاف الثاني لشقيقة دوقة كامريدج بيبا ميدلتون.

وستكون مجموعة "Ashley Graham x Pronovias" متاحة للشراء من متاجر العلامة الإسبانية ومتجرها الإلكتروني في أبريل، وتتراوح أسعار القطع المتاحة في اللون الأبيض بين 1000 جنيه إسترليني و3500 جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ 1300 دولار إلى 4500 دولار أمريكي.