أحمد حافظ: لهذا اخترتُ هنادي مهنا ل...

فساتين

أحمد حافظ: لهذا اخترتُ هنادي مهنا لارتداء فستان الزفاف.. والأخيرة مصدومةٌ من ثمنه!

https://www.youtube.com/watch?v=UYZeumsHsbI كشف مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ، عن سرّ اختياره الفنانة هنادي مهنا لارتداء فستان الزفاف في حفل عرض مجموعة تصميماته الجديدة الذي أُقيم الأحد. وقال حافظ في لقاء مع "فوشيا": "هنادي فنانة رائعة أحبها للغاية، وجهها جميل ووجدتُ أن الفستان سيليق بها، لهذا السبب كانت هي المفضّلة بالنسبة لي في هذه المناسبة". وأضاف: "الفستان سعره يصل إلى 8 ملايين جنيه مصري، بما يعادل نصف مليون دولار تقريبًا، لأنه مصنوع من الدانتيل الفرنساوي الذي يتكلّف مئات آلاف الدولارات، كما أنه مرصّع ببعض المجوهرات". ومن جانبها، أبدت هنادي سعادتها بالمشاركة في عرض أزياء أحمد حافظ، لافتةً إلى أنه شخص متفهّم تمامًا

كشف مصمم الأزياء المصري أحمد حافظ، عن سرّ اختياره الفنانة هنادي مهنا لارتداء فستان الزفاف في حفل عرض مجموعة تصميماته الجديدة الذي أُقيم الأحد.

وقال حافظ في لقاء مع "فوشيا": "هنادي فنانة رائعة أحبها للغاية، وجهها جميل ووجدتُ أن الفستان سيليق بها، لهذا السبب كانت هي المفضّلة بالنسبة لي في هذه المناسبة".

وأضاف: "الفستان سعره يصل إلى 8 ملايين جنيه مصري، بما يعادل نصف مليون دولار تقريبًا، لأنه مصنوع من الدانتيل الفرنساوي الذي يتكلّف مئات آلاف الدولارات، كما أنه مرصّع ببعض المجوهرات".

ومن جانبها، أبدت هنادي سعادتها بالمشاركة في عرض أزياء أحمد حافظ، لافتةً إلى أنه شخص متفهّم تمامًا وليس لديه مشكلة أن يكون لديها رأي لتعبّر عنه بل ويأخذ بما تقوله أحيانًا.

وعند إخبارها بأن الفستان الذي ارتدته يُعد أغلى فستان ارتدته فنانة مصرية، لم تُصدق هنادي مهنا الأمر، وعلّقت قائلةً: "هل هذا حقيقي؟، لو كنت أبلغتيني مبكرًا لكنت تعاملت بغرور أكثر، عمومًا الحمدلله".

ويبدو أن مشاركة الفنانات في عروض الأزياء بارتداء فساتين الزفاف، أصبحت موضةً في الفترة الأخيرة، حيث سبقت هنادي أكثر من فنانة، آخرهن منة فضالي ودرة وأروى جودة ونيكول سابا.

وكانت أروى جودة قد ظهرت بفستان زفاف أبيض شديد الأناقة ووضعت تاجًا كبيرًا وطرحةَ زفافٍ طويلةً على رأسها، وتزيّنت بمكياج قوي ومجوهرات ماسيّة، في إطلالة حازت على إعجاب جميع الضيوف، خلال عرض أزياء للمصمم أيمن لحموني.

ومن قبلها، خطفت الفنانة التونسية درة زروق الأنظار بعدما شاركت في عرض أزياء المصمم العالمي هاني البحيري حيث أطلّت بفستان الزفاف الذي صُمم من الدانتيل والجوبير وكان لؤلؤي اللون فظهرت من خلاله مثل أميرة الثلج.

كما أطلّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على مُحبيها بفستان الزفاف وذلك من خلال عرض الأزياء السنوي لمصمم الأزياء هاني البحيري لعام 2018.

أحدث فستان نيكول سابا ضجةً كبيرةً وذلك لتكلفته المادية الباهظة والتي وصلت لأكثر من 10 ملايين دولار وهو ما يعادل 180 مليون جنيه.

جديرٌ بالذكر أن هنادي مهنا شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان ‏الماضي، ‏مع ‏ياسمين صبري، وفاء ‏عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، ‏إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد ‏جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد ‏الناصر، ‏مصطفى ‏درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، ‏وإنتاج ‏‏"سينرجي‎".