رامي العلي يُطلق فساتين زفاف تجاوزت...

فساتين

رامي العلي يُطلق فساتين زفاف تجاوزت القواعد السّائدة.. وهذا ما قاله!

يُتحفنا رامي العلي بقصَّاته الفنية، فهو مُصمم أزياء متجدّد يُبدع في بناء التفاصيل ويسترسل في رسم الخطوط، ويُتقن فنّ الابتكار، فهو وعلى خلاف غيره من المصممين لا يزال محافظًا على موقعه في أعلى الهرم من دون جلبة إعلامية. وتحملُ تشكيلة فساتين الزفاف التي أطلقها مؤخرًا إبداعًا يتجاوز القواعد السائدة في توجُّهات الموضة الحالية، لتقدّم مزيجًا من الأنماط المتباينة، وتصاميم تليق بالسيدة العصرية في يوم زفافها. وتطغى تدرُّجات الأبيض والأبيض الموشّح والبيج على التشكيلة، إلى جانب الخطوط الفنية الجريئة التي تُعبّر عن تميُّز شخصية العروس. تفاصيل أكثر عن مجموعة العلي ورؤيته الفنية اختصرناها في هذا الحوار:

يُتحفنا رامي العلي بقصَّاته الفنية، فهو مُصمم أزياء متجدّد يُبدع في بناء التفاصيل ويسترسل في رسم الخطوط، ويُتقن فنّ الابتكار، فهو وعلى خلاف غيره من المصممين لا يزال محافظًا على موقعه في أعلى الهرم من دون جلبة إعلامية.

وتحملُ تشكيلة فساتين الزفاف التي أطلقها مؤخرًا إبداعًا يتجاوز القواعد السائدة في توجُّهات الموضة الحالية، لتقدّم مزيجًا من الأنماط المتباينة، وتصاميم تليق بالسيدة العصرية في يوم زفافها.

وتطغى تدرُّجات الأبيض والأبيض الموشّح والبيج على التشكيلة، إلى جانب الخطوط الفنية الجريئة التي تُعبّر عن تميُّز شخصية العروس.

تفاصيل أكثر عن مجموعة العلي ورؤيته الفنية اختصرناها في هذا الحوار: