نجلُ إيلي صعب يتزوّج بزفافٍ أسطوريّ...

فساتين

نجلُ إيلي صعب يتزوّج بزفافٍ أسطوريّ.. وفُستان العروس ساحرٌ بكافّة المقاييس!

استضافت لبنان في نهاية هذا الأسبوع، حفل زفاف أسطوريّ، حضره نخبة من المشاهير، وشخصيات المجتمع الرّاقي، حيث عقد نجل إيلي صعب، إيلي صعب جونيور، قرانه على خطيبته الشّقراء، كريستينا مراد في قرية بكركي، وتواجد في الحفل كلّ من توني غارن، وسارة سامبايو، وألينا بايكوفا، وكارولينا كوركوفا، وديتا فون تيسي، وليلي دونالدسون، والعديد من مشاهير الشّرق الأوسط والعالم. إلّا أنّ فستان زفاف العروس، هو أكثر ما لفت انتباه الحضور، خصوصًا أنّه من توقيع إيلي صعب، المعروف بتصاميمه السّاحرة، والخاطفة للأنفاس. وارتدت كريستينا فستانًا مخصصًا مكوّنًا من توب بياقة عنق الهالتر، وبدون كمّين، مغطى بقماش شفّاف، وجاء مكتملًا بتنورة ضخمة، منسدلة على

استضافت لبنان في نهاية هذا الأسبوع، حفل زفاف أسطوريّ، حضره نخبة من المشاهير، وشخصيات المجتمع الرّاقي، حيث عقد نجل إيلي صعب، إيلي صعب جونيور، قرانه على خطيبته الشّقراء، كريستينا مراد في قرية بكركي، وتواجد في الحفل كلّ من توني غارن، وسارة سامبايو، وألينا بايكوفا، وكارولينا كوركوفا، وديتا فون تيسي، وليلي دونالدسون، والعديد من مشاهير الشّرق الأوسط والعالم.

إلّا أنّ فستان زفاف العروس، هو أكثر ما لفت انتباه الحضور، خصوصًا أنّه من توقيع إيلي صعب، المعروف بتصاميمه السّاحرة، والخاطفة للأنفاس.

وارتدت كريستينا فستانًا مخصصًا مكوّنًا من توب بياقة عنق الهالتر، وبدون كمّين، مغطى بقماش شفّاف، وجاء مكتملًا بتنورة ضخمة، منسدلة على الأرض. أمّا الطّرحة، فهي الأخرى كانت عبارة عن قطعة فنيّة تعكس أسلوب المصمّم المبدع، مصنوعة من نسيج التول الحريريّ، مطرز بشكل معقّد بخيط حريريّ، فكانت النتيجة تطريزات مذهلة منمّقة بالترتر، وأنهت العروس إطلالتها، بإكسسوار رأس مخصّص لامع غنيّ بالترتر.