زوي كرافيتز تستبدلُ الفُستان الأبيض...

فساتين

زوي كرافيتز تستبدلُ الفُستان الأبيض بهذا التّصميم الجريء في عشاء بروفة زفافها

يبدو أنّ هذه الفترة، ستكون مزدحمة بحفلات زفاف المشاهير؛ حيث سيقيم الثنائيّ، صوفي تيرنر، وجو جوناس، حفل زفاف ثانٍ في جنوب فرنسا، في نهاية هذا الأسبوع. بينما عقدت المغنيّة، كاثرين ماكفي، وخطيبها، ديفيد فوستر، قرانهما في لندن يوم الجمعة، أما التّالي فهو حفل زفاف الممثلة، زوي كرافيتز، وكارل غلوسمان، اللذين سيتزوجان في باريس، نهاية هذا الأسبوع. وكشفت كرافيتز، عن خبر خطوبتها، في قصّة غلاف مجلة رولينج ستون، لشهر أكتوبر، موضحة، أنّها كانت تخفي الخبر منذ شهور. وأقام الثنائيّ، عشاء بروفة في مطعم "Lapérouse"، يوم الجمعة الماضية، وارتدت كرافيتز، زيًا غير تقليديّ، جريئًا قبل الزّفاف؛ حيث تخطّت كرافيتز، فستان الزّفاف الأبيض

يبدو أنّ هذه الفترة، ستكون مزدحمة بحفلات زفاف المشاهير؛ حيث سيقيم الثنائيّ، صوفي تيرنر، وجو جوناس، حفل زفاف ثانٍ في جنوب فرنسا، في نهاية هذا الأسبوع. بينما عقدت المغنيّة، كاثرين ماكفي، وخطيبها، ديفيد فوستر، قرانهما في لندن يوم الجمعة، أما التّالي فهو حفل زفاف الممثلة، زوي كرافيتز، وكارل غلوسمان، اللذين سيتزوجان في باريس، نهاية هذا الأسبوع.

وكشفت كرافيتز، عن خبر خطوبتها، في قصّة غلاف مجلة رولينج ستون، لشهر أكتوبر، موضحة، أنّها كانت تخفي الخبر منذ شهور.

img

وأقام الثنائيّ، عشاء بروفة في مطعم "Lapérouse"، يوم الجمعة الماضية، وارتدت كرافيتز، زيًا غير تقليديّ، جريئًا قبل الزّفاف؛ حيث تخطّت كرافيتز، فستان الزّفاف الأبيض الكلاسيكيّ، وبدلًا منه، فضّلت ارتداء زيّ عصريّ، عبارة عن فستان كوكتيل، مخصّص من دانييل فرانكل، مصنوع من الكروشيه واللؤلؤ، مكوّن من صدريّة حريريّة، وشورت راكبي الدّرّاجة.

وقد حضر الحفل، نخبة من زملائها وصديقاتها، بما في ذلك، كارا ديليفين، وريس ويذرسبون، وشايلين وودلي، وكريس باين، وجيسون ماوما، ودينزل واشنطن.