إيفانا هاشم: اصغي لحدسكِ ولا تستعين...

فساتين

إيفانا هاشم: اصغي لحدسكِ ولا تستعيني بغيركِ عند اختيار فستان الزفاف!

العثور على فستان الزفاف يعد هاجسًا بين الكثيرات، وارتداؤه حلم يرافق الفتيات منذ الطفولة، وقد ازدادت المهمة تعقيدًا في ظلّ التسوق الإلكتروني وتعدد الخيارات، وبهذا الخصوص تُقدّم لنا إيفا هاشم، مؤسِّسَة موقع التسوق الإلكتروني لفساتين الزفاف DRESS COME TRUE نصائحَ عملية قد توفر على العروس مهمة اختيار فستان الزفاف. في البداية حددي الخيارات التي تفضلينها وتناسبك واستبعدي ما لا تحبين، خاصة إذا كنت تدركين تمامًا ما الذي يناسب شكل جسمك، فليس بالضروري أن يناسبك كل ما هو جميل. بعد ذلك اطّلعي على نماذج مختلفة عبر صفحات الإنترنت، ولا تهملي مصادر إلهامك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فربما تقعين بحب فستان

العثور على فستان الزفاف يعد هاجسًا بين الكثيرات، وارتداؤه حلم يرافق الفتيات منذ الطفولة، وقد ازدادت المهمة تعقيدًا في ظلّ التسوق الإلكتروني وتعدد الخيارات، وبهذا الخصوص تُقدّم لنا إيفا هاشم، مؤسِّسَة موقع التسوق الإلكتروني لفساتين الزفاف DRESS COME TRUE نصائحَ عملية قد توفر على العروس مهمة اختيار فستان الزفاف.

في البداية حددي الخيارات التي تفضلينها وتناسبك واستبعدي ما لا تحبين، خاصة إذا كنت تدركين تمامًا ما الذي يناسب شكل جسمك، فليس بالضروري أن يناسبك كل ما هو جميل.

img

بعد ذلك اطّلعي على نماذج مختلفة عبر صفحات الإنترنت، ولا تهملي مصادر إلهامك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فربما تقعين بحب فستان لم تتخيليه من قبل.

جرّبي قصات مختلفة ومتنوعة حتى تُشكّلي قناعة تامة بالفستان الذي تحلمين به، والذي من شأنه أن يخفي عيوب جسمكِ إن وجدت.

img

لا تتذمّري من البحث، وواظبي على الاطلاع على كل ما هو حديث، وتذكّري أنك سترتدين فستان زفافك مرة واحدة في العمر، مع الأخذ بعين الاعتبار بأنه مُكمّل لفرحك وليس كل الفرح، فلا تقلقي وتتوتري وتضيعي على نفسك الاستمتاع بأجمل لحظات العمر كما يراها البعض.

والأهم من كل ما سبق؛ هو أن تصغي لحدسكِ وتستجيبي لإحساسكِ، ولا داعي للاستعانة بآراء من حولك هذه المرة، فأنت أكثر من يستطيع الحكم على ما هو مناسب لك.