سوليدا مرقس: عودة اللمعة القوية لفس...

فساتين

سوليدا مرقس: عودة اللمعة القوية لفساتين الزفاف.. وهذه نصيحتي للعروس!

حافظ فستان الزفاف عبر العصور على مكانته في قلوب النساء، وبالرغم من كل التطورات الحاصلة في المجتمع إلا أنه لا يزال يتصدّر أولويات اهتمام المُقبِلات على الزواج، وقد لا تخلو مجموعات مصممي الأزياء، المتخصصين في هذا المجال، من قصّات جديدة وإضافات حديثة من شأنها أن تُرضي مختلف الأذواق. ويشهد صيف 2019 عودة اللمعة القوية والكريستال لفساتين الزفاف مع المحافظة على التنوّع بالقصّات، والألوان التي يغلب على معظمها اللون الأبيض بمختلف درجاته. وللوقوف أكثر على تفاصيل الاختيار الأمثل لفستان الزفاف، وأهمّ النصائح التي يُقدّمها الخبراء لعروس هذا العام، كاميرا "فوشيا" التقت مصممة الأزياء اللبنانية "سوليدا مرقس". التفاصيل عبر الفيديو التالي:

حافظ فستان الزفاف عبر العصور على مكانته في قلوب النساء، وبالرغم من كل التطورات الحاصلة في المجتمع إلا أنه لا يزال يتصدّر أولويات اهتمام المُقبِلات على الزواج، وقد لا تخلو مجموعات مصممي الأزياء، المتخصصين في هذا المجال، من قصّات جديدة وإضافات حديثة من شأنها أن تُرضي مختلف الأذواق.

ويشهد صيف 2019 عودة اللمعة القوية والكريستال لفساتين الزفاف مع المحافظة على التنوّع بالقصّات، والألوان التي يغلب على معظمها اللون الأبيض بمختلف درجاته.

وللوقوف أكثر على تفاصيل الاختيار الأمثل لفستان الزفاف، وأهمّ النصائح التي يُقدّمها الخبراء لعروس هذا العام، كاميرا "فوشيا" التقت مصممة الأزياء اللبنانية "سوليدا مرقس".

التفاصيل عبر الفيديو التالي: