6 اتجاهات فساتين زفاف أنيقة اشتهرتْ...

فساتين

6 اتجاهات فساتين زفاف أنيقة اشتهرتْ بفضل أيقونات هوليوود القديمة

شهدت ساحة موضة العرائس، العديد من التّغييرات في الآونة الأخيرة، فتأثّرت بفستان زفاف ميغان ماركل، من جيفنشي، والفساتين الهندية الجميلة، التي تألّقتْ بها بريانكا تشوبرا، في حفلات زواجها، وصولًا إلى اختيار صوفي تيرنر الجريء في زفافها؛ حيث ارتدتْ بدلة جمبسوت بدل الفستان. وبقدر حبّنا لحفلات زفاف المشاهير الحديثة، من الجيّد أنْ نتذكّر دائمًا، ما ارتدته أيقونات هوليوود القديمة في حفلات زفافهنّ، والتّعرّف على الاتّجاهات، التي يمكن أنْ تنجح بالتّأكيد في عام 2019. إليكِ أبرز 6 اتجاهات فساتين الزّفاف الأنيقة، التي كانت رائجة في الماضي: جاكلين كينيدي: فستان بكمّي الكاب المنسدلين والكتفين العاريتين كانت جاكلين بوفييه تبلغ من العمر 23 عامًا،

شهدت ساحة موضة العرائس، العديد من التّغييرات في الآونة الأخيرة، فتأثّرت بفستان زفاف ميغان ماركل، من جيفنشي، والفساتين الهندية الجميلة، التي تألّقتْ بها بريانكا تشوبرا، في حفلات زواجها، وصولًا إلى اختيار صوفي تيرنر الجريء في زفافها؛ حيث ارتدتْ بدلة جمبسوت بدل الفستان.

وبقدر حبّنا لحفلات زفاف المشاهير الحديثة، من الجيّد أنْ نتذكّر دائمًا، ما ارتدته أيقونات هوليوود القديمة في حفلات زفافهنّ، والتّعرّف على الاتّجاهات، التي يمكن أنْ تنجح بالتّأكيد في عام 2019.

إليكِ أبرز 6 اتجاهات فساتين الزّفاف الأنيقة، التي كانت رائجة في الماضي:

جاكلين كينيدي: فستان بكمّي الكاب المنسدلين والكتفين العاريتين

img

كانت جاكلين بوفييه تبلغ من العمر 23 عامًا، عندما تزوّجت من جون كينيدي، الذي كان حينها سيناتورًا في ماساتشوستس، وقد ارتدتْ فستان آن لوي بصورة ظليّة ناعمة، بكمّي كاب منسدلين، وكتفين عاريتين، والتي ما تزال أنيقة إلى الوقت الحاليّ.

أودري هيبورن: فستان بالرّقبة العالية

img

كانت أودري هيبورن، ترتدي فستانًا أنيقًا برقبة عالية، من العلامة الفرنسيّة، بالمين، خلال حفل زفافها من زوجها الأوّل ميل فيرير. إذا كنت تبحثين عن هذا النّمط، فهناك الكثير من إصدارات 2019، يمكنكِ الإختيار من بينها.

جين بيركين: فستان قصير بكمّي ميدي

img

كانت جين بيركين ترتدي فستانًا قصيرًا، في حفل زفافها السّرّيّ الأوّل، في مكتب تشيلسي للتّسجيل في لندن، وما زال هذا النّمط من الفساتين رائجًا حاليًا.

بيانكا جاغر: بدلة التنورة

img

تزوّجتْ بيانكا جاغر، من مايك جاغر، نجم فرقة رولينغ ستونز، عام 1971، مُرتدية بدلة تنورة أنيقة، بدلاً من فستان كلاسيكيّ.

دوروثي داندريدج: فستان ملتف بحزام الخصر

img

تزوّجتْ أيقونة هوليود، دوروثي داندريدج، من جاك دينيسون عام 195، وهي ترتدي فستانًا جميلًا، بنمط ملتفّ، وياقة عنق منخفضة، مربوط بحزام الخصر.

يوكو أونو: فستان قصير

img

تخلّتْ يوكو أونو، عن فستان الزّفاف الكلاسيكيّ، لصالح فستان قصيرة وأحذية رياضيّة، وذلك في حفل زواجها من نجم فرقة بيتلز، جون لينون.