بينها البليزر والدانتيل الكروشيه.. إليكِ أبرز صيحات الزّفاف لربيع 2020!
بينها البليزر والدانتيل الكروشيه.. إليكِ أبرز صيحات الزّفاف لربيع 2020!بينها البليزر والدانتيل الكروشيه.. إليكِ أبرز صيحات الزّفاف لربيع 2020!

بينها البليزر والدانتيل الكروشيه.. إليكِ أبرز صيحات الزّفاف لربيع 2020!

بالإضافة إلى ما يقدّمه مختلف المصمّمين من أزياء مميّزة ومتنوّعة، تتميّز موضة العرائس، أو أزياء وفساتين الزّفاف، بجاذبيّة، ومكانة خاصّة من نوعها، وفي كلّ عام وموسم جديد، تظهر صيحات مختلفة، تخاطب مختلف الأذواق.
وحتى الآن، خلال هذا العام، سيطرتْ الرّومانسيّة على موضة الزّفاف، كما تميّزتْ الصّيحات بأكمام الأوف شولدر، وقصّّة صدر الـV، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة، والجمبسوت.
وعلى الرّغم من أنّنا ما زلنا في الشّهور الأولى من عام 2019، إلا أنّ ملامح صيحات الزّفاف لعام ،2020 بدأت في الظّهور، ومن خلال مجلة "برايدز" جلبنا لكِ أبرز صيحات الزّفاف لربيع 2020:
البليزر


يتصدّر البليزر، أبرز صيحات زفاف ربيع 2020، سواء كان سيتمّ ارتداؤه بمفرده، مثل الفستات البليزر، أو يتمّ تنسيقه مع بنطلون، أو شورت بتصميم مناسب للعُرس، كما سيتميّز البليزر، بالعديد من التّصاميم، والتي ستتنوّع بين الدانتيل والساتان، والمطرّز، والمزيّن باللآلئ أيضًا.
الدانتيل الكروشيه


يُعدّ الدانتيل من أكثر الأقمشة المفضّلة في تصاميم فساتين الزّفاف، كما يتميّز بما يضفيه من أناقة وجاذبية، مع لمسة أنثويّة خاصّة من نوعها للعروس، وفيما يتعلّق بصيحات زفاف ربيع العام المقبل، سيتربّع الدانتيل الكروشيه على العرش، والذي يناسب كلا من العروس البوهيميّة، أو التّقليديّة.
بدلة بنطلون مع ذيل مثل الفستان


بالإضافة إلى الجمبسوت سواء البنطلون أو الشورت، ستظهر بدلة البنطلون بقوة بين صيحات زفاف ربيع العام المقبل، ويعد أبرز ما سيميزها هو تزوديها بذيل طويل مثل فساتين الزفاف التقليدية، كما ستتنوع تصاميم البدلة بين الأوف شولدر وبدون أكمام وغيرها من الأفكار المميزة.
تصاميم من وحي عصر النهضة


ستتميز تصاميم فساتين الزفاف في ربيع العام المقبل، بلمسة رومانسية مميزة، وخاصة فيما يتعلق بالأكمام، حيث ستتميز بلمسة من وحي عصر النهضة الذي بدأ في أواخر العصور الوسطى.
أطراف طويلة وقصيرة في نفس التصميم


سيناسب هذا التصميم العروس التي قد تحتار بين اختيار فستان زفاف طويل أو قصير، كما يتميز بلمسة تجمع بين العصرية والكلاسيكية مع لمسة من الأناقة والجاذبية، بينما ستتنوع تصاميم الفساتين لتناسب مختلف الأذواق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com