فساتين

مجموعة زفاف فيرا وانغ لربيع 2020.. علبة حلويات غنية بالألوان والورود!

في أكتوبر المقبل، ستحتفل المصممة فيرا وانغ بطرح مجموعتها الستين من أزياء الزفاف، فهل ستعيد إنتاج تصاميمها الأيقونية؟. هذا لن يحدث على الأرجح، ففي الواقع كانت مجموعتها لموسم ربيع 2020 من أكثر مجموعاتها تعقيدًا وتحديًا حتى الآن، ذلك أنها تتكون من فساتين تتطلب الكثير من الأعمال اليدوية والتفاصيل الدقيقة التي استغرقت وقتًا طويلًا في إنتاجها. وكانت فكرة المجموعة تدور حول رغبتها في أن تبدو الفساتين مختلفة تمامًا من كل زاوية، في حين أن معظم المصممين يفكرون فقط في زاويتين: الأمام والخلف. لكن وبتطبيق نهج زاوية 360 درجة على فساتينها، فكرت وانغ في الكمال والمثالية، وكانت معظم فساتين الزفاف مثالية جدًا

في أكتوبر المقبل، ستحتفل المصممة فيرا وانغ بطرح مجموعتها الستين من أزياء الزفاف، فهل ستعيد إنتاج تصاميمها الأيقونية؟.

هذا لن يحدث على الأرجح، ففي الواقع كانت مجموعتها لموسم ربيع 2020 من أكثر مجموعاتها تعقيدًا وتحديًا حتى الآن، ذلك أنها تتكون من فساتين تتطلب الكثير من الأعمال اليدوية والتفاصيل الدقيقة التي استغرقت وقتًا طويلًا في إنتاجها.

وكانت فكرة المجموعة تدور حول رغبتها في أن تبدو الفساتين مختلفة تمامًا من كل زاوية، في حين أن معظم المصممين يفكرون فقط في زاويتين: الأمام والخلف.

لكن وبتطبيق نهج زاوية 360 درجة على فساتينها، فكرت وانغ في الكمال والمثالية، وكانت معظم فساتين الزفاف مثالية جدًا وثمينة جدًا.

ومن ناحية أخرى، أتت معظم التصاميم بأطراف غير متماثلة عن قصد، وجاءت معظمها غنية بالورود المصنوعة يدويًا والعملاقة المثبتة على جانب واحد، وأتى بعضها الآخر مزينًا بمجموعة كبيرة من التول المثبتة على الفخذ.

img

وما أن سارت العارضات في صالة العرض، اتخذت الفساتين شكلًا جديدًا مع كل منعطف، في حين اختتم العرض بفستان جمع بين تنورة تول بلون البيج مع توب عاجي هندسي يبدو وكأنه ملفوف حول الجسم، وينتهي بظهور مفاجئ لمنطقة عارية على الظهر، كما برز أيضًا فستان منحوت في ظل أحمر الخدود والبيج، وقالت وانغ إنها استخدمت 1000 غرزة في صناعته.

وأضافت مازحة: "بمجرد الانتهاء من المجموعة، أدركت أنها تبدو مثل علبة من حلويات الماكارون الفرنسية الملونة، حيث قمت باستخدام الكثير من الألوان شملت ظلال الوردي والأحمر والفستقي والعاجي والرمادي والبيج والبرغندي".

ووصفت وانغ مجموعتها بأنها "غريبة"، لكنها مثالية بالنسبة للعروس العصرية التي ترغب في فستان مريح ومميز لإمضاء ليلة العمر.