فساتين

مجموعة الزفاف من أوسكار دي لارنتا لربيع 2020.. للعروس الجريئة فقط!

حقيقة أن الإطلالة الأولى في مجموعة أزياء الزفاف الجديدة لفرناندو غارسيا ولورا كيم، هي فستان قصير ومهدب يقول الكثير عن صيحات الزفاف الرائدة حاليًا، خصوصًا أن الثنائي قد قدم نسخًا مشابهة في عروضه للأزياء الجاهزة لربيع وخريف 2019. وهذا يعني أن العرائس قد أصبحن أكثر جرأة في تجربة أطول وصور ظلية جديدة، والكثير منهن يشترين أكثر من فستان واحد لعشاء البروفة أو حفل الاستقبال، وفي الوقت نفسه، بدأ المصممون الذين يعملون في صناعة الأزياء الجاهزة وأزياء الزفاف في تحطيم الجدران الفاصلة بين العالمين، وبدلاً من إنشاء مجموعات منفصلة تمامًا عن بعضها البعض، يستلهمون تصاميم الزفاف من القطع والأشكال البارزة على

حقيقة أن الإطلالة الأولى في مجموعة أزياء الزفاف الجديدة لفرناندو غارسيا ولورا كيم، هي فستان قصير ومهدب يقول الكثير عن صيحات الزفاف الرائدة حاليًا، خصوصًا أن الثنائي قد قدم نسخًا مشابهة في عروضه للأزياء الجاهزة لربيع وخريف 2019.

وهذا يعني أن العرائس قد أصبحن أكثر جرأة في تجربة أطول وصور ظلية جديدة، والكثير منهن يشترين أكثر من فستان واحد لعشاء البروفة أو حفل الاستقبال، وفي الوقت نفسه، بدأ المصممون الذين يعملون في صناعة الأزياء الجاهزة وأزياء الزفاف في تحطيم الجدران الفاصلة بين العالمين، وبدلاً من إنشاء مجموعات منفصلة تمامًا عن بعضها البعض، يستلهمون تصاميم الزفاف من القطع والأشكال البارزة على المدرج والعكس.

img

وهذا ما قام به المديران الإبداعيان لعلامة أوسكار دي لارنتا، حيث أتت بعض فساتين مجموعة ربيع 2020 مقتبسة من تصاميمهما الجاهزة السابقة، فبرزت نسخة قصيرة من الفستان الأبيض المصنوع من الريش من مجموعة خريف 2019، والذي ارتدته الممثلة لوبيتا نيونغو في وقت لاحق إلى حفلة الأوسكار لهذا العام.

وبالحديث عن السجاد الأحمر، قدم الثنائي أيضًا فستانًا ضيقًا ومنحوتًا باللون العاجي من دون حمالات، والذي ارتدته الممثلة ريجينا كينج أثناء استلامها جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ومع ذلك، هناك تصاميم جديدة لم نرها من قبل على مدرج أوسكار دي لا رنتا، كفساتين الـ ball gowns الكلاسيكية المزينة بالأزهار، فستان بأطراف غير متماثلة مصنوع من التول بذيل طويل، و فساتين العمود من قماش الدانتيل مزينة بربطات البو الضخمة XXL في الظهر.

لا تزال الكثير من عرائس أوسكار يرغبن في ارتداء فستان تقليدي تمامًا، وقد قام الثنائي بتلبية طلبهن بتقديمها في نسخ خفيفة حتى تكون سهلة الارتداء.