فساتين

أزياء زفاف ريم عكرا لربيع 2020.. أيقونيّة مُرصّعة وفاتنة!

عرضتْ المصمّمة لبنانية الأصل، ريم عكرا، تشكيلتها الجديدة من أزياء الزّفاف، لربيع 2020، في كنيسة القدّيس بارثولوميو، أحد المعالم الرسمية لمدينة نيويورك، في بارك أفنيو. وعلى الرّغم من أنّ العرض بدأ متأخرًا، أيْ بعد نحو 40 دقيقة من الوقت المحدّد، إلا أنّه كان يستحق الانتظار؛ إذْ افتتح بخروج 6 فتيات صغيرات، يرتدين فساتين زفاف ورديّة. وبعدها سارت العارضات على الممشى، وهنّ يرتدين فساتين الزّفاف الأيقونية الضّخمة، وكان هناك شيء بسيط للجميع: فساتين الأميرة المرصّعة بالأحجار الكريمة، وفساتين فاتنة تعانق الجسم، وفساتين قصيرة تُظهر جزءًا من السّاق، والكثير من التطريزات المعقّدة الفاخرة. ومن أبرز التصاميم التي لفتتْ أنظارنا في العرض، نذكر تاجًا مرصّعًا

عرضتْ المصمّمة لبنانية الأصل، ريم عكرا، تشكيلتها الجديدة من أزياء الزّفاف، لربيع 2020، في كنيسة القدّيس بارثولوميو، أحد المعالم الرسمية لمدينة نيويورك، في بارك أفنيو.

وعلى الرّغم من أنّ العرض بدأ متأخرًا، أيْ بعد نحو 40 دقيقة من الوقت المحدّد، إلا أنّه كان يستحق الانتظار؛ إذْ افتتح بخروج 6 فتيات صغيرات، يرتدين فساتين زفاف ورديّة.

وبعدها سارت العارضات على الممشى، وهنّ يرتدين فساتين الزّفاف الأيقونية الضّخمة، وكان هناك شيء بسيط للجميع: فساتين الأميرة المرصّعة بالأحجار الكريمة، وفساتين فاتنة تعانق الجسم، وفساتين قصيرة تُظهر جزءًا من السّاق، والكثير من التطريزات المعقّدة الفاخرة.

ومن أبرز التصاميم التي لفتتْ أنظارنا في العرض، نذكر تاجًا مرصّعًا بالجواهر، مرتبطًا بطرحة شفّافة بأطراف مطرّزة طويلة وواسعة، وطرحة أخرى باللّون الورديّ مربوطة حول وجه العارضة.

كما قدّمتْ ضمن عرضها، بدلات العريس، التي تمّ تصميمها بالتّعاون مع جوزيف عبود، وقد بدتْ أنيقة وجذّابة وغير تقليدية.

وشملتْ المجموعة 33 قطعة من فساتين الزّفاف الأكثر سحرًا وأناقة، مصنوعة من أجود الأقمشة، وغنية بالتّفاصيل الدّقيقة.

سواء كنتِ ترغبين في ارتداء شيء كلاسيكيّ، أو تجربة ظلّ مختلف، أو ارتداء صورة ظلية غير تقليدية، أو ارتداء فستان قصير في حفل زفافكِ، ستجدين بالضّبط ما تبحثين عنه في مجموعة ريم عكرا، لربيع 2020.

اترك تعليقاً