فساتين

معرضُ دبي للعروس 2019.. قطع لافتة لعاشقات الموضة والجمال!

معرضُ دبي للعروس 2019.. قطع لافتة ل...

انطلقتْ فعاليات الدورة الثانية والعشرين، من "معرض دبي للعروس 2019"، في المركز التجاري العالميّ، في دبي، بحضور كوكبة من المُقبلات على الزّواج، وعاشقات الموضة، والجمال، وممثّلي وسائل الإعلام، وحشد من الضّيوف. تشارك هذا العام، وزارة تنمية المجتمع، في فعاليات المعرض، من خلال جناحٍ خاصّ، يعرض مُنتجات، قام بتصميمها أصحاب الهمم، إلى جانب عدد من الفعاليات التجارية، التي تسعى لتقديم عروض مغرية، للمقبلين على الزّفاف من أزياء، ومجوهرات، وعطور، وأحذية، وتنظيم حفلات الزّفاف، وما إلى هناك من متطلّبات تبحث عنها المُقبلات على الزّواج. تضمّنتْ فعّاليّات اليوم الأوّل، عرض أزياء، لدار سيفدا، بحضور مصمّمة الأزياء الهنديّة، ريتو كومار، بالإضافة إلى منصّات حوارية،

انطلقتْ فعاليات الدورة الثانية والعشرين، من "معرض دبي للعروس 2019"، في المركز التجاري العالميّ، في دبي، بحضور كوكبة من المُقبلات على الزّواج، وعاشقات الموضة، والجمال، وممثّلي وسائل الإعلام، وحشد من الضّيوف.

تشارك هذا العام، وزارة تنمية المجتمع، في فعاليات المعرض، من خلال جناحٍ خاصّ، يعرض مُنتجات، قام بتصميمها أصحاب الهمم، إلى جانب عدد من الفعاليات التجارية، التي تسعى لتقديم عروض مغرية، للمقبلين على الزّفاف من أزياء، ومجوهرات، وعطور، وأحذية، وتنظيم حفلات الزّفاف، وما إلى هناك من متطلّبات تبحث عنها المُقبلات على الزّواج.

تضمّنتْ فعّاليّات اليوم الأوّل، عرض أزياء، لدار سيفدا، بحضور مصمّمة الأزياء الهنديّة، ريتو كومار، بالإضافة إلى منصّات حوارية، وتوضيحية، مقدّمة من قبل فعّاليّات مشارِكة، منها: صالون تيبس أند توز، ومجلة "سافوار فلير"، ومستشفى الإمارات التخصصيّ، والمركز الكنديّ الطبيّ، بالإضافة إلى تقديم عرضٍ ترفيهيّ، مع ريا بيري.

على هامش المعرض، كاميرا فوشيا، رصدتْ هذه المشاركات

اترك تعليقاً