وليد عطاالله يستعد لدخول "غينيس" بف...

فساتين

وليد عطاالله يستعد لدخول "غينيس" بفستان زفاف هو الأول من نوعه في عالم الأزياء!

يستعد المصمم اللبناني وليد عطاالله للدخول في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، من خلال تصميمه لفستان زفاف هو الأول من نوعه في عالم الأزياء، ضمن مجموعته الجديدة التي سيكشف عنها ضمن عرض للأزياء، سيقام الثلاثاء 15/1/2019 في فندق "ريكسوس" جميرا في دبي. وارتدت الفستان أيقونة الموضة وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية جويل ماردينيان؛ حيث ستعرض صورها أثناء العرض، فيما سترتدي الفستان على المنصة عارضة أزياء. ومن المتوقع أن يحضر العرض نخبة من كبار المجتمع والفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في كواليس التحضير للعرض وفي بوتيك المصمم وليد عطالله في السنسيت مول في جميرا. كاميرا فوشيا كانت حاضرة وكشفت بعض الخفايا التي

يستعد المصمم اللبناني وليد عطاالله للدخول في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، من خلال تصميمه لفستان زفاف هو الأول من نوعه في عالم الأزياء، ضمن مجموعته الجديدة التي سيكشف عنها ضمن عرض للأزياء، سيقام الثلاثاء 15/1/2019 في فندق "ريكسوس" جميرا في دبي.

وارتدت الفستان أيقونة الموضة وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية جويل ماردينيان؛ حيث ستعرض صورها أثناء العرض، فيما سترتدي الفستان على المنصة عارضة أزياء.

ومن المتوقع أن يحضر العرض نخبة من كبار المجتمع والفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في كواليس التحضير للعرض وفي بوتيك المصمم وليد عطالله في السنسيت مول في جميرا.

كاميرا فوشيا كانت حاضرة وكشفت بعض الخفايا التي يمكن لكم متابعتها من خلال هذا اللقاء.