عروضٌ تنافسيةٌ لاستقطاب زوّار معرض...

فساتين

عروضٌ تنافسيةٌ لاستقطاب زوّار معرض تجهيزات العروس في يومه الثاني

استمرَّ معرضُ تجهيزات العروس في يومه الثاني بتقديم العروض والتخفيضات، التي تُلبي احتياجات الفتيات المُقبلات على الزواج، وتساهم في اختصار الوقت، وتوفير مشقّة البحث والعناء. ويتنافسُ المشاركون في المعرض من مصممي أزياء وخبراء تجميل ومنظمي حفلات الزفاف والعيادات التجميلية على استقطاب زوار المعرض. يُذكر أنّ معرض تجهيزات العروس يُقام للمرة الأولى في فندق هيلتون في مدينة الحبتور ستي في دبي، على غرار مُصغّر من معرض العروس السنوي الذي يُقام بشكل دوري في إمارتي دبي وأبو ظبي. تابعي المزيد عن اليوم الثاني في الفيديو أدناه: https://www.youtube.com/watch?v=EcKiXF6RQPI&feature=youtu.be

استمرَّ معرضُ تجهيزات العروس في يومه الثاني بتقديم العروض والتخفيضات، التي تُلبي احتياجات الفتيات المُقبلات على الزواج، وتساهم في اختصار الوقت، وتوفير مشقّة البحث والعناء.

ويتنافسُ المشاركون في المعرض من مصممي أزياء وخبراء تجميل ومنظمي حفلات الزفاف والعيادات التجميلية على استقطاب زوار المعرض.

يُذكر أنّ معرض تجهيزات العروس يُقام للمرة الأولى في فندق هيلتون في مدينة الحبتور ستي في دبي، على غرار مُصغّر من معرض العروس السنوي الذي يُقام بشكل دوري في إمارتي دبي وأبو ظبي.

تابعي المزيد عن اليوم الثاني في الفيديو أدناه: