فساتين

كارلي كلوس تختار فستانًا من توقيع "كريستيان ديور" في حفل زفافها

كارلي كلوس تختار فستانًا من توقيع "...

تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس من خطيبها رجل الأعمال جوش كوشنر، بعد علاقة دامت لأكثر من 5 سنوات، في حفل زفاف عائلي وحميمي في ولاية نيويورك يوم الخميس الماضي، ووفقا لإحدى المجلات العالمية كان حفل الزفاف يقتصر على 80 شخصا فقط. وارتدت العروس فستانًا مخصصًا من توقيع الدار الفرنسية ديور لهذه المناسبة، مكونا من فستان من دون حمالات وبتوب شفاف بأكمام طويلة من الدانتيل يصل إلى الخصر، نسقته مع طرحة منسدلة، وحملت في يدها باقة صغيرة من الزهور الخضراء والبيضاء، وبدت كارلي جميلة وكلاسيكية. وقال أحد الضيوف: "كان حفل الزفاف حميمياً وشاعريا، وكان الزوجان يتوهجان بالسعادة". وكشفت المجلة نفسها

تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس من خطيبها رجل الأعمال جوش كوشنر، بعد علاقة دامت لأكثر من 5 سنوات، في حفل زفاف عائلي وحميمي في ولاية نيويورك يوم الخميس الماضي، ووفقا لإحدى المجلات العالمية كان حفل الزفاف يقتصر على 80 شخصا فقط.

وارتدت العروس فستانًا مخصصًا من توقيع الدار الفرنسية ديور لهذه المناسبة، مكونا من فستان من دون حمالات وبتوب شفاف بأكمام طويلة من الدانتيل يصل إلى الخصر، نسقته مع طرحة منسدلة، وحملت في يدها باقة صغيرة من الزهور الخضراء والبيضاء، وبدت كارلي جميلة وكلاسيكية.

وقال أحد الضيوف: "كان حفل الزفاف حميمياً وشاعريا، وكان الزوجان يتوهجان بالسعادة".

وكشفت المجلة نفسها أن الزوجين يخططان لإقامة "احتفال أكبر" في موسم الربيع.

قد يأتي الخبر بمثابة صدمة لبعض محبي العارضة الشهيرة، نظرا لعدم حديثها عن الأمر نهائيا كما حدث عندما أعلنت عن خطوبتها قبل ثلاثة أشهر في يوليو الماضي.

يذكر أن رجل الأعمال ​جوشوا كوشنر​ هو شقيق جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوج ابنته إيفانكا.

 

اترك تعليقاً