فساتين

مجموعة فساتين زفاف "ماركيزا" لخريف 2019.. غنيّة بالتفاصيل البسيطة!

وسط ماراثون عروض أزياء فساتين الزفاف، قدمت "ماركيزا" مجموعة تصاميم في غاية الجاذبية، عنوانها الرقة والأنوثة لخريف 2019. وتتكون المجموعة الجديدة، من 15 فستاناً، كل تصميم منها يتميز بروحه الخاصة وتفاصيله المختلفة. وتميّزت المجموعة هذه المرة بتنوعها، إذ يمكنك العثور على تصميمك المنفوش الأقرب إلى ستايل أميرات ديزني، والتصميم الانسيابي الذي يعانق منحنياتك. وجاءت بعص الفساتين غنية بالتطريزات، وبعضها الآخر تزين بالورود، بينما طغى على نسبة منها أسلوب البساطة التامة. وعلى الرغم من ذلك التنوع، إلا أن كافة التصاميم تشترك في أنوثتها، خاصة بعد أن لجأ المصمم إلى استخدام أقمشة الدانتيل والتول وأحجار الكريستال والآلىء. وبالإضافة إلى أناقة الفساتين، تميزت

وسط ماراثون عروض أزياء فساتين الزفاف، قدمت "ماركيزا" مجموعة تصاميم في غاية الجاذبية، عنوانها الرقة والأنوثة لخريف 2019.

وتتكون المجموعة الجديدة، من 15 فستاناً، كل تصميم منها يتميز بروحه الخاصة وتفاصيله المختلفة.

وتميّزت المجموعة هذه المرة بتنوعها، إذ يمكنك العثور على تصميمك المنفوش الأقرب إلى ستايل أميرات ديزني، والتصميم الانسيابي الذي يعانق منحنياتك.

وجاءت بعص الفساتين غنية بالتطريزات، وبعضها الآخر تزين بالورود، بينما طغى على نسبة منها أسلوب البساطة التامة.

وعلى الرغم من ذلك التنوع، إلا أن كافة التصاميم تشترك في أنوثتها، خاصة بعد أن لجأ المصمم إلى استخدام أقمشة الدانتيل والتول وأحجار الكريستال والآلىء.

وبالإضافة إلى أناقة الفساتين، تميزت ماركيزا بإضافة لمساتها الخاصة، فظهرت الفساتين المطرزة بالريش وتلك ذات أكمام الكيمونو وغيرهما من التفاصيل.

 

اترك تعليقاً