فساتين

كيف تختارين الملابس الداخلية المناسبة لفستان زفافك؟

كيف تختارين الملابس الداخلية المناس...

تختلف قصات فساتين الزفاف وتختلف أقمشتها وشكل فتحة العنق والصدر؛ ما يستلزم لها قطعة تحتية (ملابس داخلية) محددة تناسب قصتها وتتماشى مع ستايلها، حتى تظهري بإطلالة خالية من العيوب مكتملة التفاصيل في ليلة العمر. وهذه الاقتراحات والنصائح تنفعك عند اختيار القطعة التحتية لفستان زفافك، بحسب خبراء الموضة.. صدرية بدون حمالات مناسبة جدًا لفستان الزفاف ذي الظهر المكشوف أو المزود بالدانتيل في هذه المنطقة، ولكي تظهري من جمال وجاذبية منطقة الديكولتاج عليك ارتداء صدرية الدانتيل الناعمة والخالية من الحمالات. مشد الخصر عندما تختارين فستانًا كلاسيكيًا بسيطًا من حيث القصة والتفاصيل، فلا بد من اختيار مشد الخصر المزود بالصدرية أو ما يعرف

تختلف قصات فساتين الزفاف وتختلف أقمشتها وشكل فتحة العنق والصدر؛ ما يستلزم لها قطعة تحتية (ملابس داخلية) محددة تناسب قصتها وتتماشى مع ستايلها، حتى تظهري بإطلالة خالية من العيوب مكتملة التفاصيل في ليلة العمر.

وهذه الاقتراحات والنصائح تنفعك عند اختيار القطعة التحتية لفستان زفافك، بحسب خبراء الموضة..

صدرية بدون حمالات

مناسبة جدًا لفستان الزفاف ذي الظهر المكشوف أو المزود بالدانتيل في هذه المنطقة، ولكي تظهري من جمال وجاذبية منطقة الديكولتاج عليك ارتداء صدرية الدانتيل الناعمة والخالية من الحمالات.

مشد الخصر

عندما تختارين فستانًا كلاسيكيًا بسيطًا من حيث القصة والتفاصيل، فلا بد من اختيار مشد الخصر المزود بالصدرية أو ما يعرف بالكورسية؛ لتظهر منطقة الصدر والخصر بشكل أنحف مما هما عليه ويبرز من جمال فستانك.

الصدرية بحمالة العنق

لا يفوتك شراؤها طالما وقع اختيارك على هذا الفستان الأنيق، وهو الفستان المكشوف عند الكتفين والمزود بحمالة العنق اللافتة.

حورية البحر

عززي من منحنيات جسمك الرشيق وابرزي قسماته بفستان حورية البحر المدهش وسيري بداخل الصورة الظلية المرسومة فقط من أجلك، واعتمدي الكورسية العادي لتنحف منطقة الفخذين والبطن في آن واحد.

الكورسية الكامل

لا تحتاجين لوصفه فأنت تعرفينه جيدًا ولطالما كان رفيق إطلالاتك لسنوات عديدة، فهو بمثابة فستان من دون أكمام يعالج عيوب جسمك ويجعله يبدو متكاملًا متناسقًا في كل تفاصيله.

الكورسية على شكل v

فستانك لا يصلح معه صدرية فتخفي قصته ولا كورسية من أي نوع، فقط الكورسية بقصة العنق على شكل V، فهو الخيار الأمثل والأقرب لقصة فستانك.

 

 

اترك تعليقاً