الأميرة أوجيني تكسر البرتوكول الملك...

فساتين

الأميرة أوجيني تكسر البرتوكول الملكي "مرتين" بفستان ما بعد زفافها

تفاجأ متابعو الزفاف الملكي الفاخر للأميرة أوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، بإطلالتها الثانية في حفل زفافها، وقد كشف والدها دوق يورك عن صورة لها مع زوجها جاك بروكسبانك أثناء وصولهما إلى حفل الاستقبال الذي أقامه والدها، بفستان متدفق من توقيع زاك بوزن. وكسرت الأميرة التقليد الملكي باختيار فستانها الثاني بلون أحمرالخدود الخوخي، وكما هو متعارف عليه في تقاليد حفلات الزفاف الملكية البريطانية، غالبا ما تختار العروس فستان حفل الاستقبال باللون الأبيض كما هو الحال بالنسبة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميغان ماركل. كما كسرت أوجيني التقليد الملكي للمرة الثانية باختيار فستان من توقيع مصمم أمريكي بدلاً من مصمم بريطاني، فقد

تفاجأ متابعو الزفاف الملكي الفاخر للأميرة أوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث، بإطلالتها الثانية في حفل زفافها، وقد كشف والدها دوق يورك عن صورة لها مع زوجها جاك بروكسبانك أثناء وصولهما إلى حفل الاستقبال الذي أقامه والدها، بفستان متدفق من توقيع زاك بوزن.

وكسرت الأميرة التقليد الملكي باختيار فستانها الثاني بلون أحمرالخدود الخوخي، وكما هو متعارف عليه في تقاليد حفلات الزفاف الملكية البريطانية، غالبا ما تختار العروس فستان حفل الاستقبال باللون الأبيض كما هو الحال بالنسبة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميغان ماركل.

img

كما كسرت أوجيني التقليد الملكي للمرة الثانية باختيار فستان من توقيع مصمم أمريكي بدلاً من مصمم بريطاني، فقد ارتدت ميغان فستانًا بتوقيع ستيلا مكارتني، وكيت اختارت تصميمًا من توقيع ألكسندر ماكوين، في حين اختارت أوجيني تصميما من زاك بوزن.

وأعرب بوزن عن سعادته بنشر رسالة على حسابة في إنستغرام قائلا: "لقد كان شرفاً عظيماً أن نصنع هذا الفستان لصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني في يوم زفافها، فسحرها وأناقتها وقوتها تجسد تماماً كل ما نتمناه في كل امرأة ترتدي تصاميمنا".