فساتين

شغبُ الزُّهور.. عنوانُ أزياءِ العرائس من "فيكتور إندرولف" لخريف 2019

قدّم الثّنائي المبدع، فيكتور هورستينغ، ورولف سنورين، مجموعتهما الجديدة لأزياء العرائس، لخريف 2019، والتي أتتْ غنيّة بالزّهور، وقد قدّم الثّنائي الهولنديّ، ثلاث طبعات نباتية لخريف 2019 – المزهرة، الكوتور، والمتعدّدة الأوراق، والتي ظهرتْ في طرق جديدة جريئة ومبتكرة. وقال المصمّمان، بخصوص المجموعة الجديدة: "ينصبّ تركيزنا على اتّباع نهج سرياليّ، ونحتيّ، أثناء تصميم فساتين الزفاف الفاخرة"، وأضافا: "المجموعة عبارة عن تحديث لعناصر التصميم الأيقونيّة، المميّزة، كربطة البو، والزهور، والتول الأيقوني."، والنتيجة كانت مجموعة متنوّعة مفعمة بالصّور الظليّة الجديدة لعرائس خريف 2019. كانت هناك تنورة ضخمة، مُبهجة، مكوّنة من بتلات التول المزركشة، إلى جانب الفستان الأنيق، والمطرّز بالزّهور البريّة، على مستوى الصّدر،

قدّم الثّنائي المبدع، فيكتور هورستينغ، ورولف سنورين، مجموعتهما الجديدة لأزياء العرائس، لخريف 2019، والتي أتتْ غنيّة بالزّهور، وقد قدّم الثّنائي الهولنديّ، ثلاث طبعات نباتية لخريف 2019 – المزهرة، الكوتور، والمتعدّدة الأوراق، والتي ظهرتْ في طرق جديدة جريئة ومبتكرة.

img

وقال المصمّمان، بخصوص المجموعة الجديدة: "ينصبّ تركيزنا على اتّباع نهج سرياليّ، ونحتيّ، أثناء تصميم فساتين الزفاف الفاخرة"، وأضافا: "المجموعة عبارة عن تحديث لعناصر التصميم الأيقونيّة، المميّزة، كربطة البو، والزهور، والتول الأيقوني."، والنتيجة كانت مجموعة متنوّعة مفعمة بالصّور الظليّة الجديدة لعرائس خريف 2019.

كانت هناك تنورة ضخمة، مُبهجة، مكوّنة من بتلات التول المزركشة، إلى جانب الفستان الأنيق، والمطرّز بالزّهور البريّة، على مستوى الصّدر، والتي تبدو كافية، لتحلّ محلّ باقة الأزهار في يوم الزّفاف.

وبرز أيضًا، فستان ماكسي بدون أكمام، من قماش الكريب الحريريّ، مزيّن بأزهار على شكل بلورات الكريستال، وربطة بو ضخمة على مستوى الظهر، كما شملتْ المجموعة فستانًا قصيرًا بنمط الريترو من الشيفون، مطرزًا بالأزهار، ومزيّنًا بالكشكشة على مستوى الحوافّ، وتميّز بتوب على شكل قميص شفّاف.

في جانب آخر، تضمّنتْ المجموعة فستانًا بقصّة الأوف شولدر، ذا تنورة واسعة وذيل Watteau المتدرّج، وأتى بطيّات متعدّدة، على مستوى الظهر وبأكمام منتفخة، وبدا بسيطًا، وفخمًا في الوقت نفسه، حيث جمع بين التناقضات، الدراما، والحساسيّة بشكل متنافر، وبطريقة جذّابة.