فساتين

ميغان ماركل وكيارا فيراغني تُلهمان دور الأزياء لصيحات زفاف 2019

ميغان ماركل وكيارا فيراغني تُلهمان...

محتوى مدفوع

يعد 2018 من أكثر الأعوام الحافلة بالصيحات التي أبهرتنا وفاجأتنا فيما يتعلق بكل نواحي الموضة، وذلك بسبب غرابتها وجنونها وإما بسبب تميزها، بالإضافة إلى العديد من عروض الأزياء التي كان لها بصمة استثنائية هذا العام. وهناك العديد من المناسبات المهمة التي لا تُنسى وكان لها بصمة مؤثرة في عالم الموضة والجمال، وخاصة زفاف ميغان ماركل دوقة ساسكس، ومدونة الجمال والأزياء الإيطالية كيارا فيراغني، حيث اتسم زفافهما بلمسة أسطورية مميزة ألهمت العديد من العرائس، كما كانتا سر انطلاق العديد من الصيحات أيضًا. وبحسب خبراء الموضة، أصبحت ميغان ماركل، وكيارا فيراغني سر إلهام العديد من صيحات زفاف خريف 2019، بفضل ستايلهما المميز،

يعد 2018 من أكثر الأعوام الحافلة بالصيحات التي أبهرتنا وفاجأتنا فيما يتعلق بكل نواحي الموضة، وذلك بسبب غرابتها وجنونها وإما بسبب تميزها، بالإضافة إلى العديد من عروض الأزياء التي كان لها بصمة استثنائية هذا العام.

وهناك العديد من المناسبات المهمة التي لا تُنسى وكان لها بصمة مؤثرة في عالم الموضة والجمال، وخاصة زفاف ميغان ماركل دوقة ساسكس، ومدونة الجمال والأزياء الإيطالية كيارا فيراغني، حيث اتسم زفافهما بلمسة أسطورية مميزة ألهمت العديد من العرائس، كما كانتا سر انطلاق العديد من الصيحات أيضًا.

وبحسب خبراء الموضة، أصبحت ميغان ماركل، وكيارا فيراغني سر إلهام العديد من صيحات زفاف خريف 2019، بفضل ستايلهما المميز، والآن ستتعرفين على أبرز صيحات فساتين زفاف خريف 2019:

تصميم بقطع منفصلة

من التنورة الانسيابية مع بليزر طويل أو توب مميز من الدانتيل، إلى إضافة الكاب إلى تصميم فستان بقطعتين، لا تترددي في اختيار التصميم متعدد القطع لزفافك في خريف العام المقبل.

أناقة ميغان ماركل

أثّرت إطلالة زفاف ميغان ماركل على صيحات زفاف العام المقبل، وأبرزها فساتين الزفاف الانسيابية طويلة الأكمام، وبالطبع ياقة القارب المميزة، بالإضافة إلى تصاميم مستوحاة من إطلالة زفافها الثانية.

بهجة وعصرية كيارا فيراغني

تميز زفاف كيارا بالبهجة والعصرية التي طغت على مختلف إطلالاتها وديكور الزفاف أيضًا، وفيما يتعلق بفساتين زفاف خريف 2019، استعدي لتلك التصاميم ذات التنانير المنفوشة والتوب الدانتيل وتطريزات الورود، بالإضافة إلى ألوان الوردي الباهت والشامبانيا.

الورود الملونة

تأتي الورود ذات الألوان المبهجة والناعمة، ضمن صيحات زفاف خريف 2019، والتي ستزين العديد من التصميمات كتطريزات إضافية، في حين ستتوفر فساتين مُصممة من أقمشة منقوشة بالورود الملونة.

أكمام البوق

تسيطر أكمام البوق الطويلة وخاصة تلك التي تصل إلى الأرض على صيحات فساتين زفاف خريف 2019، فلا تفوتيها لإضفاء لمسة من الأناقة والملكية لإطلالة عُرسك.

وبالطبع، لا تنسي الدانتيل والتصاميم المزينة بالورود البيضاء، سواء المنقوشة أو ذات التطريزات لإطلالة عُرسك.

 

اترك تعليقاً