فساتين

فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2019.. غنيّة بتطريزات زهرة اللوتس

دائمًا ما تكون تطريزات الأزهار الزّينة الطّاغية على فساتين الزّفاف، ولكن في هذا الموسم، استبدل المصمّم العالميّ، زهير مراد تطريزات الزّهور، مثل ورود الغردينيا، والخشخاش، بتطريزات زهرة اللوتس الغريبة، التي ترمز إلى القلب، والعقل النقيّ. وشملتْ المجموعات فساتين الـ ball gowns، المصنوعة من التول، وفساتين العمود، وفساتين كاملة بتنانير ضخمة، مطرزة بزهرة اللوتس، التي بدتْ وكأنها تطفو على طول النسيج. وظهرتْ الزّهرة مرّة أخرى على فستان التول، بأكمام طويلة وطرحة متناسقة، بالإضافة إلى فستان بقصّة الأوف شولدر بجيوب أماميّة، وبالطّبع، لن تكون مجموعة مراد مكتملة، بدون معطف كاب ملكيّ، مطرز بزهرة اللوتس المميّزة. وشملتْ المجموعة أيضًا، الصّور الظليّة القابلة للتّحويل، والتي تسمح

دائمًا ما تكون تطريزات الأزهار الزّينة الطّاغية على فساتين الزّفاف، ولكن في هذا الموسم، استبدل المصمّم العالميّ، زهير مراد تطريزات الزّهور، مثل ورود الغردينيا، والخشخاش، بتطريزات زهرة اللوتس الغريبة، التي ترمز إلى القلب، والعقل النقيّ.

وشملتْ المجموعات فساتين الـ ball gowns، المصنوعة من التول، وفساتين العمود، وفساتين كاملة بتنانير ضخمة، مطرزة بزهرة اللوتس، التي بدتْ وكأنها تطفو على طول النسيج.

وظهرتْ الزّهرة مرّة أخرى على فستان التول، بأكمام طويلة وطرحة متناسقة، بالإضافة إلى فستان بقصّة الأوف شولدر بجيوب أماميّة، وبالطّبع، لن تكون مجموعة مراد مكتملة، بدون معطف كاب ملكيّ، مطرز بزهرة اللوتس المميّزة.

وشملتْ المجموعة أيضًا، الصّور الظليّة القابلة للتّحويل، والتي تسمح للعروس بتحويل مظهرها بسهولة، وهذا أمرٌ من تخصّص مراد، وكانت من بين التصاميم البارزة في هذه المجموعة، مثل كاب الدانتيل القصير بقصّة رقبة القارب، منسّق مع فستان بقصّة الـ A مع توب ضيّق، بتصميم الكورسيه على شكل قلب.

وشملتْ المجموعة أيضًا، بضعة فساتين من قماش التول، غنية بتطريزات الأزهار، باتجاه الحوافّ، حتى تتمكّن العروس من التّباهي بحذائها.

اترك تعليقاً