فساتين

فساتين زفاف إيلي صعب لخريف 2019.. مستوحاة من ميغان ماركل!

يشتهرُ المُصمم العالمي إيلي صعب بتصاميمه التي تجعل العروس أميرة في ليلة العمر، وفي الموسم الماضي كان البذخ طاغيًا على الصور الظليّة. ولخريف 2019 قدّم صعب التصاميم التي تناسب دوقة ساسيكس، وفساتين انسيابية مفعمة بلمساته الأيقونية المميزة كالدانتيل، والتطريز، وأحزمة لتحديد الخصر. ومن أبرز القطع في المجموعة الفستان القصير والمُنسّق مع كاب مُطابق وهو أول فستان زفاف قصير من توقيع صعب، كانت بساطته تقابلها فخامة الكاب الذي تميّز بلمسات متلألئة من وحي الجواهر. التصاميمُ سلّطت الضوء على مهاراته الحرفية العالية، كما برز الفستان القصير من الدانتيل بطابع شبابي تميز بتنورة بصيحة الـ overskirt مطرزة بزخارف أزهار أنيقة، والتي أضفت لمسة

يشتهرُ المُصمم العالمي إيلي صعب بتصاميمه التي تجعل العروس أميرة في ليلة العمر، وفي الموسم الماضي كان البذخ طاغيًا على الصور الظليّة.

ولخريف 2019 قدّم صعب التصاميم التي تناسب دوقة ساسيكس، وفساتين انسيابية مفعمة بلمساته الأيقونية المميزة كالدانتيل، والتطريز، وأحزمة لتحديد الخصر.

ومن أبرز القطع في المجموعة الفستان القصير والمُنسّق مع كاب مُطابق وهو أول فستان زفاف قصير من توقيع صعب، كانت بساطته تقابلها فخامة الكاب الذي تميّز بلمسات متلألئة من وحي الجواهر.

img

التصاميمُ سلّطت الضوء على مهاراته الحرفية العالية، كما برز الفستان القصير من الدانتيل بطابع شبابي تميز بتنورة بصيحة الـ overskirt مطرزة بزخارف أزهار أنيقة، والتي أضفت لمسة أثيرية عليه.

ومع ذلك، كان نجم المجموعة عبارة عن فستان ميدي بأكتاف عارية بقصة رقبة القارب، حيث قام صعب بترقية الصورة الظلية البسيطة باستخدام ياردات من قماش الدانتيل، ولا شك أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل ستوافق على ارتدائه.