فساتين

فستان الزفاف بحمالة العنق أحدث صيحات 2019.. ما علاقة ميغان ماركل؟

يبدو أن الفستان المنفوش من الخصر قد ودع عالم الموضة، وحل محله فستان حورية البحر المتميز، ليحدد منحنيات جسمك بقوة. واليوم تضاف إلى هذا الفستان لفتة جديدة وهي فتحة العنق الضيقة، فيكون الكتفان بارزين ثم يلتقيان معا عند العنق بقصات مختلفة. استلهمته دور الأزياء الشهيرة، من فستان ميغان ماركل الموقع من ستيلا مكارتني، في إطلالتها الثانية بحفل الاستقبال الملكي وتأثر به كبار المصممين، فأضافوا إليه لمساتهم الإبداعية، فأصبح مزيجًا بين الكلاسيكية والعصرية. فإذا كنت تريدين فستانًا أنيقًا، يظهر جسمك بشكل أنحف من طبيعته، ويجمع كل المواصفات، يتميز بالأناقة المقترنة بالكلاسيكية، ويجمع بين الرصانة والاحتشام، فعليك بارتداء هذا الفستان الرائع، بتوقيع كبرى

يبدو أن الفستان المنفوش من الخصر قد ودع عالم الموضة، وحل محله فستان حورية البحر المتميز، ليحدد منحنيات جسمك بقوة. واليوم تضاف إلى هذا الفستان لفتة جديدة وهي فتحة العنق الضيقة، فيكون الكتفان بارزين ثم يلتقيان معا عند العنق بقصات مختلفة.

استلهمته دور الأزياء الشهيرة، من فستان ميغان ماركل الموقع من ستيلا مكارتني، في إطلالتها الثانية بحفل الاستقبال الملكي وتأثر به كبار المصممين، فأضافوا إليه لمساتهم الإبداعية، فأصبح مزيجًا بين الكلاسيكية والعصرية.

فإذا كنت تريدين فستانًا أنيقًا، يظهر جسمك بشكل أنحف من طبيعته، ويجمع كل المواصفات، يتميز بالأناقة المقترنة بالكلاسيكية، ويجمع بين الرصانة والاحتشام، فعليك بارتداء هذا الفستان الرائع، بتوقيع كبرى بيوت الأزياء.

أطلقت ثيا فستانًا من الحرير الناعم في مجموعتها خريف 2019، بالعنق المقفول وقصة تخلو من التفاصيل، لكنه رقيق ناعم وأنيق.

أما مورلي فرفعت شعار الدانتيل الخالد، فتفوقت وأبدعت في مجموعتها الخريفية الأخيرة، ولم تقصر ليليان ويست، فاختارت التول المطرز، بزهور ناعمة هادئة، على قصة القلب المعروفة.

ولم يخلف جاستين الكسندر التوقعات، فصمم فستانًا مدهشاً، بالقصة نفسها مع بعض التغييرات، كالذيل الطويل، والدانتيل المنسدل من الرقبة حتى الخصر، كما أطلق كذلك قصة الشق من الصدر للخصر.

بقصة خارجة عن المألوف، محطمة للتقاليد والأعراف، أطلقت اليزا جان هاول، الجمبسوت الحريري المنقوش، بالكشكشة الممتدة من الصدر إلى الخصر، لتلتف على جسمك فتحتويه وتستوعبه.

وعاد التاج الدانتيل، يزين عنقك المرمري من جديد، فينحني على قصة القلب ويسمع دقاته، ويلتف حول عنقك ويتغزل في سحره وجماله، من مجموعة ستيلا يورك 2019.

وتعددت القصات واختلفت الخامات، لكنها اجتمعت معًا، لتبارك خطواتك، وأنت تسيرين على درب السعادة الأبدية، فتعالي وشاهدي واختاري ما ستتألقين به في أجمل ليالي العمر.

 

اترك تعليقاً