فساتين

زفافكِ في خريف 2019؟.. إليكِ هذه الفساتين الناعمة والجذّابة!

يعد هذا الموسم حافلًا بأبرز التصاميم وأحدث المجموعات فيما يتعلق بالأزياء والأحذية والحقائب، وكل ما يخص الموضة، ولكننا لا ننسى أن هذا الموسم هو أيضًا الموسم الرسمي لأحدث مجموعات أزياء العروس، حيث يقدم لنا أبرز المصممين تصاميم رائعة تناسب مختلف الأذواق. لقد بدأ أسبوع الموضة المخصص لفساتين الزفاف، حيث يتسابق أبرز المصممين في تقديم أحدث المجموعات لفساتين زفاف خريف 2019، ومن بينهم المصممة الموهوبة رومونا كيفيزا التي دائمًا ما تبهرنا بتصاميم رائعة لا تخلو من الأنوثة والجاذبية. فوفقًا لمجلة برايدز، تُعرف رومونا بتصاميمها التي تكون البساطة عنوانها، مع إضافة لمسة من الجاذبية والأناقة والأنوثة، خاصة تلك التصاميم التي تقدمها إلينا

يعد هذا الموسم حافلًا بأبرز التصاميم وأحدث المجموعات فيما يتعلق بالأزياء والأحذية والحقائب، وكل ما يخص الموضة، ولكننا لا ننسى أن هذا الموسم هو أيضًا الموسم الرسمي لأحدث مجموعات أزياء العروس، حيث يقدم لنا أبرز المصممين تصاميم رائعة تناسب مختلف الأذواق.

لقد بدأ أسبوع الموضة المخصص لفساتين الزفاف، حيث يتسابق أبرز المصممين في تقديم أحدث المجموعات لفساتين زفاف خريف 2019، ومن بينهم المصممة الموهوبة رومونا كيفيزا التي دائمًا ما تبهرنا بتصاميم رائعة لا تخلو من الأنوثة والجاذبية.

فوفقًا لمجلة برايدز، تُعرف رومونا بتصاميمها التي تكون البساطة عنوانها، مع إضافة لمسة من الجاذبية والأناقة والأنوثة، خاصة تلك التصاميم التي تقدمها إلينا في أحدث مجموعة لها.

وتتميز المجموعة بالدانتيل والتل، إذ اختارتهما رومونا لتقديم تصميمات مختلفة تناسب ذوق كل عروس، كما تنوعت التصاميم بين فساتين ذات أكمام طويلة وأخرى ذات حمالات وأكمام أوف شولدر ناعمة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة أيضًا بالتنوع بين شكل الفساتين، إذ تتوفر تصاميم تنساب على الجسم وأخرى منفوشة، ولم تنس "رومونا" التصميم المستوحى من حورية البحر، الذي يبرز جمال منحنيات الجسم بأناقة.

اللافت للنظر أيضًا في تلك المجموعة، هو أن "رومونا" اختارت شريطًا ناعمًا من الساتان يزين الخصر، والذي كان جزءًا أساسيًا في كل الفساتين، إذ يبدو أنها أرادت الجمع بين مختلف التصاميم بتلك اللمسة الناعمة.

 

اترك تعليقاً